وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتخاب هيئة إدارية جديدة لنادي جنين

نشر بتاريخ: 25/06/2011 ( آخر تحديث: 25/06/2011 الساعة: 12:00 )
جنين- معا- عصري فياض- بحضور قدورة موسى محافظ محافظة جنين وطارق الشيخ مدير مديرية الشباب والرياضة وسلام سنان مسؤول ملف الأندية في مديرية الشباب والرياضة واحمد أبو الرب رئيس الهيئة الإدارية المستقيلة جرت في مقر نادي جنين الرياضي مساء أمس الجمعة انتخابات هيئة إدارية جديدة لنادي جنين الرياضي.

وقد بدأت العملية الانتخابية بالتأكد من النصاب القانوني للهيئة العامة ،ليشرع بعدها المحامي نضال السمودي بتلاوة التقرير الإداري الذي حظي بموافقة الهيئة العامة، كما تسلم سيد السيد التقرير المالي من احمد أبو الرب رئيس الهيئة السابقة، ليتم بعدها عرض أسماء المرشحين التسعة على الهيئة العامة وهم سيد السيد ومروان الزغيبي والدكتور يوسف صادق وأمين السوقية وسليمان محاجنة وبسام جرار وغالب الحافي ومنتصر حسن وناصر القرعاوي،والذين فازوا بالتزكية بالمقاعد التسعة.

الشباب والرياضة
وقد ألقى طارق الشيخ مدير الشباب والرياضة كلمة ثمن فيها دور الهيئة السابقة والهيئات التي قلبها في تطوير وضع النادي الذي حقق انجازات تاريخية خلال الفترة الماضية.

وقال أن الانتماء الحقيقي هو الدافع الحقيقي لعطاء من اسهمو في وضع النادي، وهو نفسه الانتماء الذي يشكل اليوم الدافع لتقدم ثلة من الرموز الرياضية والاعتبارية لقيادة النادي من جديد، وفتح الشيخ المجال أمام الاقتراحات والتوصيات من قبل أعضاء الهيئة العامة للهيئة الإدارية الجديدة والتي حيظت بالأغلبية جاء من أهمها تكوين هيئة استشارية تكون رديفة ومساندة للهيئة الإدارية ، والثاني رفع رسوم الانتساب للنادي بقيمة خمسين شيكلا سنويا.

آما قدورة موسى محافظ جنين فقد قال في مداخلة عن المطلوب من الهيئة الإدارية ألان إعادة تفعيل علاقات النادي أكثر في المجتمع المحلي وعدم اقتصار نشاطاته على كرة القدم وحدها رغم أهميتها، وان المجال مفتوح لتنشيط الأمور الثقافية والاجتماعية .

توزيع المهام الإدارية
وبعد الانتهاء من الانتخابات، عقدت الهيئة الإدارية الجديدة أول اجتماع لها في مقر النادي القديم، حيث تم توزيع المهام الإدارية على الأعضاء والتي جاءت على النحو التالي:

سيد السيد رئيسا، مروان الزغيبي نائبا للرئيس، الدكتور يوسف صادق أمينا للسر، أمين سوقية أمينا للصندوق، سليمان محاجنة مشرف رياضي، بسام جرار علاقات عامة وإعلام ،منتصر حسن مشرف إداري وكل من غالب الحافي وناصر عطية أعضاء.