وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد فرنسي يزور جمعية تطوير وتنمية المجتمع بخان يونس

نشر بتاريخ: 25/06/2011 ( آخر تحديث: 25/06/2011 الساعة: 16:53 )
غزة- معا- استقبلت جمعية تطوير وتنمية المجتمع في خان يونس، وفدا من اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين فرنسا ضم عددا من المسؤولين في المؤسسة وعلى رأسهم د. زهير محمود رئيس اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين - فرنسا وكان في استقبالهم أ.بركة أبو معنية رئيس مجلس إدارة الجمعية، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، والمدير التنفيذي للجمعية أ.إبراهيم قديح.

ورحب أبو معنية بالوفد الزائر، وقدم شرحا مفصلا عن سير العمل في المشاريع التي دعمتها اللجنة الخيرية، مشيرا إلى الطموحات التي تسعى الجمعية لتنفيذها.

وأكد أبو معنية خلال الزيارة :"على أهمية التعاون مع اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين باعتبارها احد أهم الداعمين لمشاريع الجمعية، مستعرضا واقع منطقة معن وضواحيها وعن أوضاع المواطن المأساوية ومدى احتياجه للعديد من المشاريع التنموية والإغاثية.

وأعرب أبو معنية عن شكره العميق نيابة عن أعضاء مجلس إدارة الجمعية للجنة الخيرية لمناصرة فلسطين فرنسا على ما قدمته من دعم لمنطقة معن وضواحيها.

وتمنى منهم تقديم المزيد من الدعم للمشاريع التي تلبي احتياجات المواطنين لضمان عيشهم بحياة كريمة وآمنة".

وقد قام الوفد بجولة ميدانية علي بعض المنازل التي استفادت من مشروع تحسين منازل الأسر الفقيرة، للاطلاع عن قرب على أوضاع السير العمل ،كما قام بجولة إلي موقع مشروع حفر بئر وإنشاء محطة لتحليه وإنتاج المياه الذي باشرت الجمعية بتنفيذه مؤخرا بتمويل من اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين فرنسا وإشراف شركة إنيس النرويج.

وقد أعرب الوفد عن سروره لزيارة منطقة معن وجمعية تطوير وتنمية المجتمع، وشكر الجميع على حفاوة الاستقبال ووعد بتقديم المزيد من المشاريع الخدماتية والإغاثية.