وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المكتب الحركي للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين يعقد سلسلة ورش عمل

نشر بتاريخ: 26/06/2011 ( آخر تحديث: 26/06/2011 الساعة: 10:29 )
نابلس -معا- عقد المكتب الحركي للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين في اقليم نابلس سلسلة ورش عمل متقدمة للطلبة المتوقع تخرجهم من جامعة النجاح الوطنية وجامعة القدس المفتوحة في منطقة نابلس التعليمية من اجل تمكين الأخصائيين الخريجين واكسابهم الخبرات والمهارات اللازمة.

وشملت الورش عددا من مواضيع الهامة كالاتصال والتواصل واخلاقيات المهنة وارشاد المجموعات والمخدرات ودراسة الحالة و العنف وتنظيم الوقت والعمل والمراهقة والانحرافات السلوكية والضغط والمناصرة واعداد السيرة الذاتية.

وادار هذه الورش الاخصائيين النفسيين والاجتماعيين مهدي كار ابو زنط وتمام العايدي وامجد السائح ومنال حماد ومروان عبد الله وبسمة البسطامي ومسلم القاضي واياد الاقرع والدكتور اياد عثمان.

وأشار اياد الاقرع امين سر المكتب الحركي في اقليم نابلس أن هذه الورش تأتي ضمن الجهود لصقل شخصية الاخصائي النفسي والاجتماعي المستقبلي وإكسابه الخبرات المهنية اللازمة التي تكسب الخريجين والطلبة المتطلبات التي يحتاجونها في سوق العمل كما اوضح الاقرع انه تم تنفيذ 12 ورشة وان عدد المستفيدين بلغ 324 طالبا وخريجا.

واوضح الدكتور اياد عثمان امين سر المكتب الحركي المركزي للاخصائيين النفسيين والاجتماعيين أن هذه الورش تأتي ضمن إستراتيجية و آليات التعاون مع مجالس الطلبة ونوادي الخدمة الاجتماعية ولجان الانشطة في الضفة الغربية لتطوير أداء الأخصائيين النفسيين والاجتماعيين.