وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

زملاء الاعلام العربي يزورون "معا"

نشر بتاريخ: 26/06/2011 ( آخر تحديث: 26/06/2011 الساعة: 15:31 )
بيت لحم- معا- زارت مجموعة من الوفد الاعلامي الرياضي العربي المتواجد في الاراضي الفلسطينية على هامش مباراة البحرين ظهر امس المقر المركزي لشبكة معا الاعلامية ببيت لحم، حيث ضم الوفد كل من الزملاء: محمد قدري حسن مراسل ام بي سي، مدير البرامج الرياضية في التلفزيون الاردني، وظفرالله المؤذن من قناة العربية، ومأمون بيضون من الرأي الاردنية ومحمد صلاح من صحيفة الغد الاردنية.

وقام الزميل محمد اللحام مدير شبكة معا الاذاعة باصطحاب الوفد في جولة داخل اروقة معا اطلعهم خلالها على اقسام معا الثلاث " التلفزيون، والاذاعة، ووكالة الانباء".

وكان في استقبالهم مدير عام شبكة معا المهندس رائد عثمان الذي رحب بالوفد شارحا لهم فلسفة معا كمؤسسة اعلامية مستقلة مثمنا جهود الاعلام العربي في الحراك الرياضي المعاش.

كما استقبلهم الزميل ابراهيم ملحم المحرر السياسي لوكالة معا، حيث استمعوا منه الى شرح حول الية عمل قسم التحرير في شبكة معا فيما التقوا الزميل وجدي الجعفري الذي اطلعهم على سير عمل القسم الرياضي في معا.

من جانبه اشاد الزميل محمد قدري حسن بما شاهده من قفزه اعلامية تواكب الاحداث الرياضية فيما عبر الزميل المؤذن عن اعجابه بشبكة معا واصفا الاعلام الفلسطيني بانه يمتلك القدرة والامكانيات لمجاراة الحالة الاعلامية في الدول العربية.

من جهته قال الزميل بيضون لم اتوقع ان اشاهد هذا الحراك الاعلامي بهذه الجودة من المضامين الهادفة بينما قال الزميل صلاح الزيارة كانت فرصة ممتازة للاطلاع على جوانب عديدة من قدرات هذا الشعب العظيم.

وكان الوفد قد زار مدينة بيت لحم وساحة وكنيسة المهد والتقى بعد ذلك بمجموعة طلابية من طلبة الجامعات الفلسطينية واختتم جولته بزيارة لمخيم الدهيشة.

|134902|