وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة العاملين في "القدس المفتوحة" تكرم العاملين بمركز خدمات العيزرية

نشر بتاريخ: 26/06/2011 ( آخر تحديث: 26/06/2011 الساعة: 13:35 )
القدس -معا- نظمت نقابه العاملين في جامعة القدس المفتوحة حفلاً تكريمياً لموظفي مركز خدمات العيزرية الدراسي يوم الأحد وذلك من ضمن سلسلة نشاطات تنظمها النقابة، بحضور كل من د.هشام هدمي مدير منطقه القدس التعليمية وأ.عائد صلاح الدين مدير مركز خدمات العيزرية وأ.رائد بصبوص نقيب العاملين في منطقه القدس التعليمية و أ. رندة بركات رئيسة قسم شؤون الطلبة وأ.ناصر جعفر منسق العلاقات العامة لمنطقه القدس التعليمية.

ونقل د.هشام الهدمي تحيات أ.د يونس عمرو رئيس الجامعة لموظفي المركز، وقدم شكره لنقابة العاملين لتنظيمها مثل هذه الفعاليات، مشيراً إلى أن إدارة الجامعة تتطلع إلى تسهيل عمل الموظفين في المؤسسة من خلال الوئام والانسجام فيما بينهم وتطويرهم بدورات تهدف إلى الارتقاء بالمستوى المهني.

وبين نقيب العاملين في منطقة القدس التعليمية، المهندس رائد بصبوص أن تكريم النقابة للعاملين في الجامعة، هو نتيجة لإيمان النقابة بالدور المهم الذي يلعبه الموظفون في مراكزهم الإدارية والأكاديمية وفي المستويات جميعها.

وقال إن فكرة التكريم قائمة منذ أكثر من خمس سنوات، حيث عملت الهيئة الإدارية لنقابة العاملين، على تكريم جماعي للموظفين في مناطق الجامعة ومراكزها وبدعم من رئاسة الجامعة ممثلة برئيسها أ.د.يونس عمرو، مبيناً أن الظروف السياسية التي سادت الوطن وأهمها الانقسام بين شطري الوطن، حال دون تنظيم احتفالات التكريم خلال الفترة الماضية.

وأوضح ان تنظيم حفل التكريم هو تقدير من النقابة لجهود العاملين في خدمة المسيرة الأكاديمية بالجامعة.

وأضاف بصبوص أن نجاح نقابة العاملين في تحقيق مطالب العاملين المشروعة، هو نتيجة لالتفافهم حول النقابة والتزامهم بقراراتها التي تصب في مصلحة العاملين والجامعة في الوقت نفسه، وكان آخرها مذكرة التفاهم التي تم توقيعها مع رئاسة الجامعة بخصوص تثبيت سعر صرف الدينار لحين إقرار اتفاق نهائي بين اتحاد نقابات العاملين في الجامعات ومجلس التعليم العالي. في نهاية الحفل تم تسليم الموظفين في المركز هدايا تقديرية مقدمة من نقابة العاملين وبدعم مالي من رئاسة الجامعة وعيني من شركة المسلماني للأدوات المنزلية والكهربائية .

وتخلل حفل التكريم توزيع شهادات دوره برنامج "1006"للمشرفين المتفرغين وغير المتفرغين وهم أ.عائد صلاح الدين، أ.إسماعيل الأفندي، وأ.سهير سلمان.