وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد قيادي من فدا يزور مكتب "معا" بغزة ويشيد بمهنيتها

نشر بتاريخ: 26/06/2011 ( آخر تحديث: 26/06/2011 الساعة: 14:13 )
غزة - معا - قام وفد قيادي من الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" بزيارة لمكتب شبكة "معا" بقطاع غزة صباح اليوم الاحد للاعراب عن تقدير الحزب للمهنية العالية التي تتمتع بها "معا" وتمكنها من مواصلة العمل في الظروف الصعبة.

وضم الوفد الاستاذ خالد الخطيب نائب الامين العام لحزب فدا والاستاذ جمال ابو نحل عضو اللجنة المركزية ومحمود روقة مدير مكتبها الاعلامي حيث كان في استقبالهم الاستاذ عماد عيد مدير مكتب معا بغزة والزميل ابراهيم قنن من قسم التلفزيون.

وعبر الاستاذ خالد الخطيب عن اعتتزازه بطاقم مكتب معا المميز والذي استطاع ان يرصد كل مجريات الاحداث في القطاع المحاصر وان يغوض في تفاصليها رغم حقول الالغام المتعددة ونجخ في تغطيتها.

|134913|

ووضع الخطيب طاقم معا في التوجهات المستقبلية لحزب فدا بعد اختتام مؤتمره العام الثالث والمتعلقة بتعزيز دوره الاعلامي وتوطيد علاقته مع وسائل الاعلام.

من جهته شكر عماد عيد حزب فدا على الزيارة مؤكدا تعاون الوكالة مع كل الاحزاب والقوى الوطنية والاسلامية والديموقراطية لتكون الوكالة صوت لكل الفلسطينيين.

واكد عيد على استمرار معا في تغطية تفاصيل الحياة اليومية وتفاصيل معاناة الناس وهمومهم في غزة على امل ان يساعد نقل الصورة في تخفيف هذه المعاناة.

وفي نهاية اللقاء قدم الوفد الزائر درع تقدير للوكالة ورسالة شكر واعتزاز بدور معا في خدمة الاعلام.