وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النقيب يعلن تسلم الخدمات الطبية العسكرية لمستشفى عسكري في ترمسعيا

نشر بتاريخ: 26/06/2011 ( آخر تحديث: 26/06/2011 الساعة: 16:47 )
نابلس- معا- اعلن العميد الطبيب خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية، عن تسلم الخدمات الطبية لمستشفى في بلدة ترمسعيا مجهز بكل التجهيزات الفنية بشكل كامل.

وتم هذا العمل بناء على قرار من الرئيس محمود عباس من اجل تقديم كل الامكانيات لخدمة العسكرين وعائلاتهم وسكان المنطقة, وتخفيف الاعباء المالية عن السلطة الوطنية الفلسطينة وخاصة في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها شعبنا من الاحتلال والمستوطنين في كل المناطق الفلسطينية.

جاء ذلك اثناء زيارة تفقدية لمقرات الخدمات الطبية في نابلس، حيث زار عيادات الجنيد والعين وبلاطة وعسكر ورافقة في الزيارة مدراء الوحدات المركزية والفرعية وعقد مع الطواقم العاملة لقاءات هامة وتم التباحث بالقضايا التى تهم العمل والتطورات والاشكاليات.

واكد النقيب في نفس السياق ان الخدمات الطبية باشرت العمل المكثف من اجل تدريب طواقم طبية وادارية قادرة على تشغيل المستشفى بكل اقسامه على اكمل وجه وخلال الفترات القريبة، وتباحث العميد النقيب مع كوادر الخدمات الطبية المشاكل والمعيقات التي تعاني منها عيادات الخدمات الطبية وفي مقدمتها النقص في الادوية.

واكد ان اللجان الفنية المكلفة بتجهيز عطاء2011 قد انهت عملها وقدمت الاحتياجات الفعلية للدوية وتم معالجة الخلل السابق وسييتم العمل على على توفير النقص في الادوية ضمن الامكانيات المتاحة وطالب العميد النقيب العاملين في الخدمات الطبية الالتزام بالقوانين والانظمة والتعليمات بكل دقة وبذل كل الجهود الممكنة لتقيم الخدمة الطبية لكل من يطلبها مع مرعاة الامكانيات المتاحة وعدم مخالفة القوانين ومراعاة الظروف الحالية التي يمر بها شعبنا الفلسطيني.

ووجه الشكر والتقدير للرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية على دعمهم المتواصل للخدمات الطبية العسكرية في كل المجالات وخاصة القرار الاخير
بتسليم مستشفى ترمسعيا للخدمات الطبية العسكرية.