وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اخبار اتحاد الطاولة

نشر بتاريخ: 26/06/2011 ( آخر تحديث: 26/06/2011 الساعة: 16:14 )
الخليل- معا- الناطق الإعلامي للاتحاد - غادر صباح اليوم منتخب فلسطين لكرة الطاولة للمشاركة في التصفيات التأهيلية لمنطقة غرب اسيا المؤهلة لاولمبياد لندن.

ويترأس الوفد الفلسطيني احمد الجوابره واللاعبان الدوليان باسل مرقه ونادر زهير، حيث تستضيفها دولة دبي في الفترة الواقعة ما بين 28 – 30/6/2011م.

وتتمنى أسرة كرة الطاولة التوفيق والنجاح للاعبين الفلسطينيين.

وأشار عيسى كنعان مدير المنتخبات في اتحاد الطاولة أن عناصر المنتخب خضعوا لمعسكر تدريبي متواضع استضافه النادي الأهلي في الخليل لمدة 6 أيام على مدار أسبوعين وان اللاعبان المشاركان سيبذلان جهدهما لتقديم الأفضل وتشريف كرة الطاولة الفلسطينية .

· اتحاد الطاولة يشكر الرجوب
أرسل رضوان الشريف نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة كتاب شكر وتقدير للواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية لموافقته لمنح تذاكر سفر لوفد فلسطين المشارك في التصفيات التاهيلية لمنطقة غرب أسيا المؤهلة لاولمبياد لندن.

وعبر الشريف امتنانه وشكره للواء الرجوب لمساندته أبنائه أبطال فلسطين بكرة الطاولة لإعطائهم فرصة المشاركة لتحقيق طموحهم وآمالهم في تمثيل فلسطين

· الأردن تستضيف فلسطين في بطولة الاستقلال الدولية
وافق اتحاد الطاولة على دعوة شقيقه الاتحاد الأردني في بطولة استقلال المملكة الهاشمية الدولية والتي ينظمها اتحاد شمال الأردن والتي ستقام في مدينة اربد في الفترة الواقعة ما بين 29/6 – 5/2011م .

وسيشارك ويمثل فلسطين في هذه البطولة اللاعبين الدوليين مالك زهران , وعلاء شاهين , وجاد هزو , تيسير أكرم وسيشرف على الوفد فنيا احمد أبو نعمه المدير الفني للمنتخب الوطني الفلسطيني ويترأس الوفد أكرم سعد الدين.

ومن الجدير ذكره أن فلسطين شاركت العام الماضي في هذه البطولة وحصلت على المرتبة الثالثة.

· اتحاد الطاولة يشكر شركة النصار الحديثة للالومنيوم
أرسل اتحاد الطاولة كتاب شكر إلى شركة نصار الحديثة للالومنيوم لصاحبها نادر نصار لتبرعه بمواصلات احد عناصر لوفد المشارك في بطولة استقلال المملكة الأردنية الهاشمية.

· الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة يؤجل الرد على كتاب جوده
أفاد رضوان الشريف نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة انه تم مناقشة اتحاد الطاولة الكتاب الوارد من فتحي جوده أمين عام اللجنة الاولمبية الفلسطينية برفض حجب الثقة عن محمد جوده رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة نتيجة تكليفه مصباح العسقلاني أمين سر اتحاد الطاولة ودون علم أو موافقة أعضاء اتحاد الطاولة في شقي الوطن وإعلامه الاتحادين العربي والدولي بهذا القرار ورفض اللجنة الاولمبية قراراه تكليف العسقلاني أمين للسر وتكليف أمين سر من المحافظات الشمالية، فقد تقرر بحث الرد على كتاب فتحي جوده في جلسة القادمة للاتحاد .

· بطولات اتحاد الطاولة خلال شهر تموز
قرر اتحاد الطاولة أن المرحلة الثانية من تنفيذ برنامجه السنوي وبعد استراحة الطلبة لتقديم الامتحانات الجامعية و امتحانات طلبة الثانوية العامة ستنطلق فعاليات بطولة الدرجة الثانية والثالثة يوم 15/7/2011م.

وأفاد إبراهيم صوان رئيس اللجنة الفنية والمسابقات على الأندية الراغبة في المشاركة دفع الرسوم السنوية وتسجيل الراغبين في المشاركة قبل أسبوع من انطلاق البطولة أي يوم 8/7.

وأفاد صوان أن بطولة فردي الفئات العمرية المفتوحة ستنطلق يوم الجعة الموافق 22/7/2011م وبطولة الرواد فوق 40 عام يوم 29/7/2011م , وعلى اللاعبين الراغبين الاتصال وتسجيل أسمائهم .