وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ الخليل ووزير الاتصالات يفتتحون مكتب البريد في البلدة القديمة

نشر بتاريخ: 26/06/2011 ( آخر تحديث: 26/06/2011 الساعة: 17:14 )
الخليل- معا- افتتح محافظ الخليل كامل حميد ووزير الاتصالات د. مشهور أبو دقه مكتب البريد في البلدة القديمة من الخليل.

وحضر الافتتاح الشيخ عكرمة صبري ومدير لجنة اعمار الخليل د. علي القواسمي ومدراء الدوائر الحكومية، وممثلو المؤسسات الأهلية، وبعثة التواجد الدولي المؤقت في الخليل، وحشد من المواطنين.

وأشار المحافظ حميد إلى أهمية فتح مكاتب لمؤسسات ووزارات السلطة الوطنية في البلدة القديمة، من أجل إحيائها وإعادة النشاط إليها ودعم صمود أهلها وحمايتها من الاستيطان.

واكد وقوف السلطة الوطنية خلف كل العاملين في الدوائر الحكومية وإنها على استعداد لتوفير كل ما هو مطلوب وجميع الاحتياجات المادية والمعنوية من اجل ضمان نجاح عمل المكتب في البلدة القديمة.

من جانبه أعرب د. أبو دقه عن سعادته بهذه اليوم قائلا "كم هو جميل أن تتضافر الجهود في افتتاح مكتب البريد الذي سيخدم محافظة الخليل بوجه عام وأهل البلدة القديم على وجه الخصوص".

كما أوضح أبو دقه، أن افتتاح مكاتب المؤسسات الحكومية في البلدة القديمة يأتي استنادا إلى قرار رئيس الوزراء د. سلام فياض، بفتح فروع لمؤسسات السلطة في البلدة القديمة.

وأضاف أن هذا المكتب سيقدم كافه الخدمات البريدية والمالية وسيقدم خدمات حصريه تقدم من خلال هذا المكتب فقط مثل "تصاريح السفر وهواة الطوابع وخدمات الاتصال".

هذا وتم التوقيع على اتفاقية بين وزارة الاتصالات ومحافظة الخليل لوضع خطة لإصدار طابع مرور 8000 آلاف عام على محافظة الخليل وسيتم إصداره في القريب العاجل.