وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام بطولة الطائرة في قلقيلية

نشر بتاريخ: 26/06/2011 ( آخر تحديث: 26/06/2011 الساعة: 17:25 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس- نظمت مديرية الشباب والرياضة وبالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات في محافظة قلقيلية بطولة بكرة الطائرة لفئة الشباب مواليد 1990وما فوق وذلك على صالة الشهداء التابعة لنادي شباب جيوس النادي المستضيف للبطولة وقد شاركت أربعة أندية في هذه البطولة هي أهلي قلقيلية واماتين وحجة وجيوس المستضيف.

وأقيمت هذه البطولة ضمن فعاليات يوم المخدرات العالمي وبحضور رسمي وشعبي كبيرين توج بحضور العميد ربيح خندقجي محافظ محافظة قلقيلية وعبد الجبار برقان مدير مكافحة المخدرات في المحافظات الشمالية ونعيم حليلي مدير المكافحة في قلقيلية ومدير مكافحة المخدرات ونائب قائد منطقة قلقيلية وأبو جعفر مدير الشرطة في قلقيلية ومدراء أجهزة الأمن الوقائي والمخابرات والاستخبارات والشرطة الخاصة والدفاع المدني في محافظة قلقيلية ورياض عامر مدير مديرية الشباب والرياضة في قلقيلية ومحمد جبر رئيس بلدية جيوس ورؤساء الأندية المشاركة أو من ناب عنهم إبراهيم تيتان / الأهلي وفكر بصلات / حجة ومحمد صوان / اماتين واسعد سليم / جيوس وبهجت الجيوسي مدير في وزارة الداخلية .

أشرف على تنظيم البطولة كل من باهر غنايم من مديرية الشباب والرياضة وأيمن عودة وعلي نوفل وبطريقة المغلوب من مرتين وبعد مباريات حماسية من الأندية الأربعة حيث ظهر أهلي قلقيلية بصورة مشرفة في هذه البطولة وقارع فرق الكبار في هذه اللعبة وذلك عندما فاز على نادي جيوس في المباراة الأولى وسط جماهيره الكبيرة قبل أن يخسر الأهلي في المباراة الثانية بعد مبارتين قويتين وبعد الانتهاء من المباريات حقق نادي جيوس لقب البطولة ونادي حجة حل ثانيا والأهلي ثالثا واماتين رابعاً.

وقد جاءت النتائج على النحو التالي:
1- فوز نادي حجة على نادي اماتين بشوطين مقابل لا شيء وبواقع 25/15 + 25/21
2- فوز أهلي قلقيلية على نادي جيوس بشوطين مقابل شوط وبواقع 25/11 + 25/17 + 19/17
3- فوز جيوس على اماتين بشوطين مقابل لا شيء وبواقع 15/9 + 15/12
4- فوز حجة على أهلي قلقيلية بشوطين مقابل شوط واحد وبواقع 15/9 + 18/16 + 15/12
5- فوز جيوس على أهلي قلقيلية بشوطين مقابل شوط واحد وبواقع 11/15 + 15/12 + 15/12
6- فوز جيوس على حجة بشوطين مقابل لا شيء بواقع 17/15 + 15/13
7- وفي المباراة النهائية والتي لعبت من شوط واحد نظرا لتأخر الوقت ففازت جيوس على حجة بالنتيجة 15/13.

وفي الختام القى بهجت الجيوسي كلمة النادي وشكر كل من ساهم في إنجاح هذه البطولة وخص بالذكر إدارة مكافحة المخدرات.

وفي الختام ألقى العميد ربيح خندقجي كلمة أمام الجماهير المحتشدة في الصالة هنأ فيها الفرق الأربعة التي شاركت في هذه الفعالية المهمة وشكر إدارات الأندية وكافة اللاعبين المشاركين في البطولة .

وأكدت البطولة على أن الرياضة هي جزء هام جدا في حياة الشباب والأطفال داعيا الجميع أخذ الحيطة والحذر من المخدرات ومتابعة أبنائنا وتحذيرهم من خطورتها ليعيش الطفل الفلسطيني بعيدا عن هذه الآفات الخطيرة والغريبة عن ديننا وعاداتنا وتقاليدنا.

وبعد ذلك قام أعضاء منصة الشرف بتوزيع الجوائز والمتمثلة بالكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة واللاعبين.

قام بتحكيم المباريات الحكام: أنور سليم ، محمد سليم ، أيمن عودة ، قتيبة صوان ، بسام خالد ، حسان قدومي ، حسام قدومي ، علي نوفل وعبد النور المهندس.

برز من اللاعبين كل من خالد رضوان وعمر رضوان وأيهم مجد من أهلي قلقيلية ومن حجة حليم دعاس وسامح عصام ومن جيوس مازن خالد وصالح خالد ومحمد شماسنة ومن اماتين محمد صوان.