وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجمعية العمومية تقرر سحب الثقة من مجلس زاهر

نشر بتاريخ: 26/06/2011 ( آخر تحديث: 26/06/2011 الساعة: 22:29 )
بيت لحم - معا - بعد الاجتماع غير العادي الذي عقدته الجمعية العمومية الاندية المصرية االمشكلة لاتحاد كرة القدم المصري قرر 52 ناديا سحب الثقة من مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي برئاسة سمير زاهر، في حين لم يعترف المجلس القومي للرياضة بقانونية القرار.

اجتمع 53 ناديا سعيا لإكمال النصاب القانوني للاجتماع لسحب الثقة من مجلس زاهر رغم عدم اكتماله يوم السبت بوصول 50 ناديا من أصل 77.

وقد وافق 52 ناديا على سحب الثقة على رأسهم الزمالك والإسماعيلي بينما امتنع نادي واحد عن التصويت.

قررت الأندية رفع القرارات التي سيتم التوصل إليها خلال للمجلس العسكري ورئيس الوزراء المصري عصام شرف والمجلس القومي للرياضة والاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لاتخاذ ما يلزم من أجل نصرة الشرعية القانونية المتمثلة في إرادة الجمعية العمومية.

كما كلفت الجميعة العمومية غير العادية ايهاب صالح القائم بأعمال المدير التنفيذي للاتحاد بإدارة شئون الجبلاية لحين الدعوة لاختيار مجلس إدارة جديد.

وكان حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة قد شكك في قانونية الجمعية العمومية الطارئة لعدم وجود ممثل من جانب الجهة الإدارية.

وأوضح صقر في تصريحات صحفية "أطالب الأندية بتقديم طلب رسمي موقع من 38 ناديا على الأقل حتى نوافق لهم على انعقاد اجتماع جمعية عمومية طارئة".

وأضاف "ما يحدث حاليا من جانب الأندية غير قانوني وبالتالي القرارات الصادرة غير ملزمة".