وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الفرعية في القدس تفتتح دوراتها التدريبية

نشر بتاريخ: 27/06/2011 ( آخر تحديث: 27/06/2011 الساعة: 13:21 )
القدس- معا- ياسين الرازم- افتتحت صباح اليوم في مدرسة دار المعرفة اللجنة الفرعية للمخيمات الصيفية في محافظة القدس برنامج الدورات التدريبية لتأهيل وإعداد المدراء والمنشطين العاملين في(40) مخيماً صيفياً ستقام بدعم من اللجنة الوطنية المركزية في المحافظة.

وحضر حفل افتتاح الدورات كل من محمد زياد صب لبن منسق اللجنة ، زياد قاسم نائب المنسق جميل دويك منسق التدريب ،خالد العموري ،نوال شحادة ، دينا فرعون، محمود أبو خليل وياسين الرازم أعضاء اللجنة بالاضافة إلى مسعده معدي مدربة الإدارة والتخطيط.

وألقى صب لبن كلمة أشار فيها إلى الوضع التي تمر به مدينة القدس ومخططات التهويد المتواصلة والإضراب الذي أعلنه الأسرى الأبطال في السجون الإسرائيلية وقال أن الشعار العام للمخيمات هو ( نحو الحرية والاستقلال ) وان مخيمات محافظة القدس ستحمل أسماء أسرى القدس والداخل في لفتة تضامنية معهم ومع قضيتهم العادلة.

ومن جهته أشار خالد العموري إلى أهمية أن ينقل المدراء والمنشطين للأطفال المهارات والمعلومات التي سيتلقونها في الدورات التدريبية مع ضرورة التركيز على تزويدهم بالمعلومات حول ما تتعرض له القدس من مخاطر سواء من خلال الجولات الميدانية أو النشاطات اليومية.

واخيراً أشار جميل دويك منسق التدريب أن الدورات تختتم يوم الرابع من الشهر القادم وان حفلاً ختامياً سيقام في اليوم التالي توزع فيه الشهادات على المشاركين من الجنسين تمهيداً لانطلاق المخيمات الصيفية لهذا العام .