وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس مؤسسة انتربال البريطانية في ضيافة نادي الجزيرة

نشر بتاريخ: 27/06/2011 ( آخر تحديث: 27/06/2011 الساعة: 14:00 )
غزة- معا- قام د. عصام يوسف رئيس مؤسسة انتربال البريطانية بزيارة نادي الجزيرة الفلسطيني حيث كان في استقباله علي النزلي رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة .

حيث رحب رئيس النادي بالضيف مثمنا له زيارته للنادي واعتبرها اهتماما خاصا بالشرائح المتعددة التي يشرف عليها النادي والتي تضم شريحة المعاقين والناشئين والشباب والفتيات.

وأكد خلال لقائه بضرورة أن تعمل الجهات الداعمة في خطين متوازيين، الخط الإغاثي والإنساني لشرائح الشعب الفلسطيني خاصة التي تعاني من ظروف مادية صعبة والخط الثاني التنموي الذي يستهدف شرائح الأطفال والشباب لأنهم يشكلون جيل المستقبل وأمل الأمة، مثمنا دور مؤسسة انتربال البريطانية في تقديم الدعم للشعب الفلسطيني .

فيما أبدى د. عصام يوسف رئيس مؤسسة انتربال البريطانية عن إعجابه بالأنشطة المختلفة والمتنوعة في نادي الجزيرة وأضاف بأن لنا تجربة ناجحة وفريدة في العمل مع نادي الجزيرة خلال السنوات السابقة والتي تدلل على أن هناك برامج هادفة لدى إدارة النادي تترجمها الأنشطة والانجازات المتنوعة ، حيث أثنى على تطور النادي ودخوله موسوعة غينيس للأرقام القياسية مع عدة مدن بريطانية حيث حظيت الفعالية بتغطية إعلامية كبيرة في بريطانيا ، إضافة إلى الإنجازات التي حققها على صعيد رياضة المعاقين محليا ودوليا .

وفي نهاية اللقاء قام اللاعب محمد أبو عبيد وهو أحد الأبطال المعاقين الرياضيين بتقديم درع النادي للضيف د. يوسف تقديرا على جهوده .