وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الوطنية تعقد اجتماعا للمدربين في جنين

نشر بتاريخ: 27/06/2011 ( آخر تحديث: 27/06/2011 الساعة: 15:07 )
جنين- معا- عصري فياض- عقد في مديرة الشباب والرياضة في جنين اجتماعا لمدربي ومنسقي ومدراء المخيمات بحضور طارق الشيخ رئيس اللجنة الفرعية وليلى حرز الله منسقة التدريب.

وقد افتتح الاجتماع بكلمة ترحيبية من قبل الشيخ وأثنى على التزام المدريبن بالحضور وبين الشيخ أهمية ودور المدربين في إنجاح خطة عمل المخيمات لهذا العام خاصة وان المشروع يشهد تحولا بالاتجاه الأكثر ايجابية.

من جهتها أوضحت حرزالله خلال الاجتماع الزوايا التي سيتم التدريب عليها خلال هذا العام وهي زاوية الإدارة والتخطيط ،الصحة والبيئة، الفن والأشغال اليدوية التثقيف الوطني والمدني بالإضافة إلى الكتابة الإبداعية والإعلام.

وأشارت حرزالله على انه سوف يكون هناك اتجاها جديدا في التدريب في هذا العام من حيث الية التدريب في الزوايا ومع المنشطين.

وطلبت حرزالله من المدربين خلال الاجتماع إعداد احتياجاتهم التدريبية بأقصى سرعة ممكنة حتى نتمكن من الإعداد والتحضير للعمل في الأيام المقبلة على أن يكون أول يوم لافتتاح دورة التدريب يوم الخميس 3062011.

فيما أشارت إلى انه سوف يكون هناك مدربين اثنان لكل زاوية على أن يراعي المدربين طبيعة المادة التدريبية والأوقات التي سيتم فيها التدريب لكل مدرب وأثنى الجميع بالشكر والتقدير إلى المنسق العام للجنة الوطنية موسى أبو زيد والمديرة التنفيذية ميسون حجة على الجهود المبذولة في هذه الفترة من اجل أطفال فلسطين ومن اجل تفريغ ما يعانوه من ضغوطات خلال العام الدراسي .