وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العميد يبارك مئوية الزمالك ويبحث علاقات التعاون مع الأهلي المصري

نشر بتاريخ: 27/06/2011 ( آخر تحديث: 27/06/2011 الساعة: 14:57 )
الخليل- معا- بهاء القواسمي- قام وفد من نادي شباب الخليل الرياضي بزيارة تاريخية للعاصمة المصرية القاهرة برئاسة محمد رشاد الدويك رئيس دائرة العلاقات العامة في عميد الأندية الفلسطينية.

وتأتي هذه الزياره في اطار العلاقات الدولية الودية التعاونية التي يتمتع بها شباب الخليل مع الاندية الشقيقه والصديقه في مختلف انحاء العالم ، وهدفت هذه الزياره الى فتح آفاق جديده ضمن أطر التعاون الرياضي بين العميد والأندية المصرية ، واستهل الوفد مهمته بلقاء قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك .

حيث قام الوفد بزيارة نادي الزمالك وكان في استقبالهم المستشار جلال ابراهيم رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك واللواء علاء مقلد المدير العام للزمالك والكابتن يكن حسين والإعلامي الرياضي عصام الحسن ، هذا ونقل الدويك باسم أسرة العميد التهنئة والتبريك للأشقاء في الزمالك بمناسبة المئوية على تأسيس النادي ، وأجرى الدويك على هامش الزياره اجتماعا مطولا مع مدير العلاقات العامة في الزمالك عبد الحميد جلال مؤكدين على أهمية توثيق العلاقات والتواصل المستقبلي بين الفريقين .

وفي نهاية اللقاء قدم الدويك درع عميد الاندية الفلسطينية للأسرة الزملكاوية متمنيا لهم مزيدا من التقدم والنجاح شاكرا لهم الحفاوة الكبيرة التي عاشها في أروقة الزمالك ، واعدا بنقل تحياتهم للأسرة الرياضية الفلسطينة عامة ولأسرة شباب الخليل بشكل خاص وفي مقدمتهم مشجعي الزمالك ، هذا وقدم عضو الوفد الخليلي ابراهيم القواسمي هدايا تذكارية لأعضاء مجلس ادارة الزمالك باسم شباب الخليل .

من جانبه تحدث المستشار جلال ابراهيم عن أهمية هذه الزيارة شاكرا الوفد الفلسطيني ومؤكدا على عمق العلاقة التاريخية بين الشباب الخليلي والزمالك المصري مقدما الهدايا التذكارية للوفد الفلسطيني .

وفي ذات السياق توجه الوفد لزيارة النادي الاهلي المصري حيث كان في استقبالهم حسن مسعود عضو مجلس ادارة النادي ورئيس فرعه في مدينة النصر و اللواء عبدالله مذكور مدير العلاقات العامة وعدد من الرياضيين واللجان في النادي الاهلي.

وفي بداية اللقاء نقل الدويك تحيات رئيس وأعضاء مجلس ادارة العميد وجماهيره الكبيره التي تكن الاحترام الكبير للاهلي المصري مشيرا الى كبر القاعدة الجماهيرية التي يتمتع بها الأهلي المصري في فلسطين ، هذا وتخلل اللقاء تبادل الهدايا التذكارية والتقاط الصور .

من جانبه وثق رئيس الوفد الدويك رساله محبة وتعاون في سجل الشرف لكبار الحضور والوافدين للنادي الاهلي المصري موقعها باسم عميد الأندية الفلسطينية .