وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخب الناشئات لكرة القدم يستأنف تدريباته

نشر بتاريخ: 27/06/2011 ( آخر تحديث: 27/06/2011 الساعة: 20:37 )
القدس- معا - سامية شعبان- بدأ يوم امس التجمع الثاني لمنتخب الناشئات بعد أن توقف اسبوعا بسبب الانشغال بمباراة المنتخب الاولمبي ومنتخب البحرين.

وانطلق التجمع الاول الاسبوع قبل الماضي على ملعب ماجد اسعد بحضور 30 لاعبة من كافة محافظة الوطن (القدس- بيت لحم - رام الله - اريحا - جنين ونابلس ودورا )، وكان الكابتن هاني ابو الليل المدير الفني للمنتخبات الوطنية النسوية اعرب عن سعادته في التجمع الاول من التزام اللاعبات وحبهن للتدريبات واتقانهن لها وقوة الانتماء لدى جميع اللاعبات .

وتواكب مديرة المنتخبات النسوية عايدة الطريفي باستمرار اللاعبات وتقدم لهن النصائح والتعليمات لتطبيق ما يطلبه المدير الفني هاني ابو الليل في خطته التدريبية حتى ينجح بتأهيلهن ليصبحن في المستقبل القريب لاعبات مميزات وهذا ما حصل في التجمع الثاني حيث لوحظ النشاط والحيوية والاقبال الشديد من قبل اللاعبات .

وقال الكابتن ابو الليل ان تدريبات الناشئات ستستمر حتى يوم الخميس على ملعب ماجد اسعد في الساعة العاشرة صباحا يوميا.
ويشارك في التدريبات مع المدير الفني هاني ابو الليل مدرب الحراس باسل الياسيني والمعالجة سلوى البابا ومديرة المنتخبات عايدة الطريفي .

ويتم تجميع هذا المنتخب من لاعبات صغيرات السن لتحضيرهن لتولي مسؤولية القيادة خلف المنتخب الحالي ولصقل مهاراتهن حيث تستوعب اللاعبة في سن صغيرة المهارات وتطبقها بشكل أفضل فيما لو كانت بسن متقدمة.

وأوضح أبو الليل أن تعزيز ثقة اللاعبات بأنفسهن وتوسيع مداركهن الرياضية من خلال الالتزام بالنظام والتدريبات سيساهم مستقبلا بخلق جيل واع ومسؤول يمكنه قيادة الكرة النسوية من جهة وبمقدوره الارتقاء في سلم التطور تدريجيا بعيدا عن سياسة حرق المراحل.

وعبر عن سعادته بالمباراة الختامية التي يقيمها المدرب للاعبات حيث يجري تقييمه لهن في ختام المباراة التي تشكل محطة سعادة وسرور بالنسبة للاعبات.