وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قوات الاحتلال تعتقل 4 مواطنين بينهم نائب عن حماس

نشر بتاريخ: 28/06/2011 ( آخر تحديث: 28/06/2011 الساعة: 11:56 )
نابلس- معا- اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء اربعة مواطنين في نابلس وسلفيت، بينهم عضو بالمجلس التشريعي عن حركة حماس وصحفي اضافه الى مدير مكتب وصفي كبها واحد الاشخاص المناصرين لحركة حماس.

وقالت مصادر في حركة حماس ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت النائب عن حركة حماس الدكتور ناصر عبد الجواد من منزله في قرية دير بلوط في محافظة سلفيت بعد مداهمة جنود الاحتلال له فجر اليوم.

وحذر نواب من حركة حماس من مغبه الصمت على جرائم الاحتلال وقالوا: ان قوات الاحتلال الاسرائيلي ماضية في عرقلة العمل النيابي، ان اختطاف النواب هو استمرار لتنفيذ مخطط اغتيال الشعب الفلسطيني على حد قول البيان البيان الذي وصل "معا".

وقالت مصادر فلسطينية بنابلس لـ"معا" ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت الصحفي نواف العامر 37 عاما من منزله في قرية كفر قليل فجر اليوم، وهو يعمل بوظيفة منسق قسم البرامج في قناة القدس الفضائية، اضافة الى اعتقال فؤاد الخفش من منطقة رفيديا غرب نابلس والذى يعمل مدير مكتب احرار ومدير مكتب وزير الاسرى السابق وصفي كبها المعتقل عند سلطات الاحتلال منذ عدة اسابيع.

واضافت المصادر ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت الشاب فراس جرار من مناصري حركة حماس من منزله في نابلس.

وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الاسرائيلي قد اقتحمت نابلس عند الساعة الثانية من فجر اليوم من عدة محاور واقتحمت عدة احياء بالمدينه قبل انسحابها فجرا.