وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو مغلي يبحث مع وفد من جمعية أطباء العيون آفاق التعاون

نشر بتاريخ: 28/06/2011 ( آخر تحديث: 28/06/2011 الساعة: 10:05 )
نابلس- معا- استقبل وزير الصحة الرئيس الفخري لجمعية أطباء العيون د. فتحي أبو مغلي في مكتبه برام الله ظهر اليوم الاثنين وفدا من جمعية أطباء العيون ضم د. سامر العاصي رئيس الجمعية ونائبه د. يوسف ناصر الدين.

وفي بداية اللقاء رحب وزير الصحة بالوفد الضيف حيث أثنى على اداء الجمعية والتي اصبح لها اسم عريق بين اقرانها من الجمعيات العلمية المتخصصة بطب العيون في الدول المتقدمة والذي ترجم مؤخرا باستضافة مؤتمر دولي متخصص نظمته الجمعية والذي ضم خيرة أطباء العالم من المتخصصين في طب العيون والنتائج الباهرة التي حصدها بشهادة كافة الوفود التي أشادت بحسن التنظيم والضيافة وكذلك المحاضرات القيمة التي تخللها المؤتمر.

وخلال اللقاء تم بحث آفاق التعاون المستقبلي بين وزارة الصحة الفلسطينية وجمعية أطباء العيون الفلسطينية بما يساهم في تطوير جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى، كذلك تم بحث إمكانية إجراء أنشطة طبية مختلفة بين المركز الوطني للإمراض غير السارية وجمعية أطباء العيون الفلسطينية.

بدوره أشاد د. العاصي بالجهود التي تقدمها وزارة الصحة في مجال طب العيون مضيفا أنه تم خلال الاجتماع بحث إمكانية إحضار عدد من أطباء العيون المتميزين من الخارج وذلك لغايات تدريب الأطباء المحلليين وكذلك لإجراء عدد من العمليات الجراحية المعقدة.

وفي نهاية اللقاء شكر د. العاصي دعم وزير الصحة د. فتحي أبو مغلي الرئيس الفخري لجمعية أطباء العيون لسنتين متتاليتين للجمعية، كما هنأ د. ابو مغلي عمار العكر المدير التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية لاختياره رئيسا فخريا للجمعية للدورة 2011-2012.