وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عزون بطلا لبطولة كفر لاقف الكروية

نشر بتاريخ: 28/06/2011 ( آخر تحديث: 28/06/2011 الساعة: 10:34 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس- أقيمت يوم الجمعة الماضي ومنذ ساعات الصباح وعلى ملعب بلدة كفر لاقف الترابي في محافظة قلقيلية بطولة بكرة القدم وبنظام الثمانيات واستمرت المباريات حتى الساعة السابعة مساءً في جو رياضي اجتمع فيه عدد كبير من الرياضيين من محافظات قلقيلية وجنين ونابلس في بلدة كفر لاقف .

وقد شارك في البطولة احد عشر فريقاً من محافظة قلقيلية ثمانية فرق هي سنيريا ، رأس عطية ، عزون ، صير ، كفر جمال ، حجة ، عسلة والفريق المنظم كفر لاقف ومن محافظة جنين فريق الفندقومية ومن محافظة نابلس فريقي دير شرف وصرة.

وقد أقيمت البطولة بنظام المغلوب من مرتين وتم لعب ( 21 ) مباراة مدة كل شوط ربع ساعة وعلى شوطين ، والفئة المشاركة من مواليد 1/1/1994م ( أي الأشبال والناشئين ) وشارك كل فريق بثمانية لاعبين داخل الملعب وحسمت بعض المباريات بركلات الجزاء الترجيحية .

ووصل إلى المربع الذهبي فرق عزون وكفر جمال وعسلة وحجة واستطاع نادي عزون في المباراة النهائية مع كفر جمال من الفوز بالمباراة بضربات الجزاء الترجيحية بعد أن تعادل الفريقين سلبياً.
وفي نهاية البطولة تم توزيع الجوائز على الفرق الفائزة بالمراتب الأربعة الأولى على النحو التالي :

1- المركز الأول نادي عزون وحصل على كأس وميداليات .
2- المركز الثاني نادي كفر جمال حصل على كأس .
3- المركز الثالث فريق عسلة وحصل على درع.
4- المركز الرابع حجة وحصل على ميداليات.

مثل فريق عزون كل من اللاعبين : عبد الرحيم حنون ، حكمت حواري ، أحمد منذر شبيطة ، أمين ابو هنية ، أحمد جودت ، اسماعيل مفيد ، محمد قبلاوي . ومدرب الفريق اسماعيل وليد.

قام بتحكيم المباريات كل من سفيان سلامة ، عادل شبيطة وحسني عساف.