وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عائلة أسير من غزة تناشد المؤسسات الدولية التدخل لمعرفة مصير ابنها

نشر بتاريخ: 28/06/2011 ( آخر تحديث: 29/06/2011 الساعة: 11:08 )
غزة- معا- ناشدت عائلة الأسير علاء احمد صلاح من جباليا شمال قطاع غزة اليوم الثلاثاء عبر جمعية الأسرى والمحررين "حسام" الجهات الدولية والمؤسسات الإنسانية والصليب الأحمر التدخل من أجل معرفة أخباره وفي أي معتقل موجود الان والضغط على دولة الاحتلال لتأمين الاتصال به عن طريق الصليب الأحمر.

وبينت أم سمر زوجة الأسير صلاح ان زوجها المعتقل في سجن نفحة منذ اربعة سنوات أنه انقطعت اخباره خلال فترة الثلاثة أشهر الماضية، حيث لم تصلهم منه ايه رسائل عبر الصليب الاحمر، وهناك معلومات غير مؤكدة من خلال اسرى بالسجون تقول انه تم نقله الى سجن ريمون واخرى تقول نقل الى سجن عسقلان.

وناشدت العائلة الصليب الأحمر والمؤسسات الحقوقية والإنسانية ووزارة الأسرى العمل الجاد من أجل معرفة اخباره وفي اى سجن موجود الان، وزيارته من قبل الصليب الأحمر و محامي وزارة الاسرى.

وطالب محمد المدير الإعلامي لجمعية "حسام" المؤسسات الدولية والإقليمية التي تتبنى الدفاع عن حقوق الإنسان وكل المهتمين بسيادة شرعة حقوق الإنسان التدخل لدى حكومة الاحتلال لإعادة برنامج الزيارات لأهالي قطاع غزة الممنوعين من الزيارات منذ 5 سنوات على التوالي، ووقف ايضا سياسة اذلال اهالي الاسرى في الضفة الغربية على حواجر السجون والمعتقلات الإسرائيلية اثناء توجههم للزيارة.