وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عشرون إصابة في اربعة حوادث سير

نشر بتاريخ: 28/06/2011 ( آخر تحديث: 28/06/2011 الساعة: 15:51 )
محافظات-معا- تمكنت طواقم الدفاع المدني من إخلاء 20 إصابة في 4 حوادث سير منفصلة تصادم اليوم في كل من محافظات الخليل وجنين وقلقيلية.

وفي تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن الطواقم أخلت 3 إصابات وصفت بالمتوسطة نتيجة حادث إصطدام مركبة من نوع متسوبيشي بسفح جبل في منطقة طاروسة بمدينة دورا في محافظة الخليل.

كما وتعامل الطاقم مع حادث آخر نتيجة للسرعة الزائدة بين مركبتين من نوع "فيات وكيا" على مفرق عرابة في محافظة جنين حيث اخلت الطواقم10 إصابات من المركبتين وتمكنت الطواقم من إخلاء 4 إصابات أخرى نتيجة حادث سير على شارع حيفا في مدينة جنين نتيجة للسرعة الزائدة بين مركبتين من نوع مارسيدس وجرار زراعي.

وتم إخلاء 3 إصابات من داخل مركبة من نوع "شفر ليت" نتيجة إصطدامها بمجموعة صخور في منطقة شارع الواد بمدينة قلقيلة؛ حيث عمل الطاقم على إعادة المركبات لمسارها وتقديم الإسعاف الأولي للمصابين بعد تحريرهم وإخلائهم من المركبات ونقلهم للمشافي وإزالة الزجاج والزيوت من امام حركة السير لما تشكله من خطر إنزلاق مركبات أخرى في تلك الحوادث.

وأهاب الدفاع المدني بالمواطنين والسائقين توخي الحذر والإنتباه أثناء السير، ودعا لتفقد المركبات والمكابح وتجنب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ.

وفي سياق آخر تمكنت طواقم الدفاع المدني من إخماد النيران التي إندلعت داخل أحد المنازل في بلدة الشيوخ بمحافظة الخليل ظهر اليوم الثلاثاء حيث تم حصر الأضرار والخسائر داخل أحد الغرف وحماية باقي الممتلكات من السنة اللهب والنيران.
|135312|