وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كلية مجتمع العلوم المهنية والتطبيقية بغزة تستقبل وفدا من الامديست

نشر بتاريخ: 04/10/2006 ( آخر تحديث: 04/10/2006 الساعة: 12:07 )
غــزة- معا- استقبلت كلية مجتمع العلوم المهنية والتطبيقية بغزة أمس وفدا من مؤسسة الامديست لبحث تعزيز أواصر التعاون المشترك وسبل تبادل الخبرات ضمن برنامج التطوير الأكاديمي.

وأوضح الدكتور يحيى السراج عميد الكلية الذي كان في استقبال الوفد بصحبة عدد من المسؤولين أن الكلية تحرص على توطيد علاقاتها بكافة المؤسسات المحلية والأجنبية بما يساهم في تحقيق أهدافها التي تسعى لها.

وأضاف السراج "تتمتع الكلية منذ نشأتها بعلاقة متميزة مع العديد من المؤسسات المحلية والأجنبية، ويوجد تعاون مشترك في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك، وذات العلاقة بالعملية التعليمية والارتقاء بها".

وأشاد السراج بتعاون الامديست وتجاوبها, مشيرا إلى انه جرى خلال اللقاء مناقشة سبل مشاركة أعضاء الهيئة التدريسية والطاقم الأكاديمي في الكلية في التقدم لمنح الدكتوراه والمشاريع الصغيرة والدورات التدريبية التي تنظمها المؤسسة في الولايات المتحدة.

وأعرب أحمد تنيرة مساعد منسق برنامج التطوير الأكاديمي في مؤسسة الامديست خلال الزيارة عن ارتياحه وسعادته بالتعرف على هذه الكلية عن قرب, مؤكدا انه لمس تطورا ملحوظا في مستوى الخدمة التعليمية التي تقدمها.

واستعرض تنيره خلال لقائه برؤساء الأقسام والطاقم الأكاديمي في الكلية أهم الخدمات والمنح التي تقدمها الامديست ضمن برنامج التطوير الأكاديمي والذي تنفذه الامديست بالتعاون مع عدد من المؤسسات, موضحا الشروط والمتطلبات اللازمة لذلك ومجيبا في الوقت نفسه على استفسارات الأكاديميين بهذا الخصوص.

كما أعرب تنيره عن استعداد مؤسسته للتعاون المشترك مع الكلية وأقسامها المختلفة في شتى المجالات وبما يساهم في تقديم خدمة أفضل للطلبة والمدرسين, مشددا على أهمية العمل المشترك في سبيل الارتقاء بالتعليم الجامعي في الأراضي الفلسطينية.