وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محمد جرار مديرا فنيا لفريق مركز الفارعة السلوي

نشر بتاريخ: 28/06/2011 ( آخر تحديث: 28/06/2011 الساعة: 14:13 )
جنين- معا- عصري فياض- أعلن طالب عبد الهادي رئيس الهيئة الإدارية لمركز شباب الفارعة أن ادارة المركز وقعت أمس عقدا مع المدرب محمد جرار لقيادة فريق كرة السلة في المركز لمدة عام تبدأ من الأول من شهر تموز القادم وتنتهي في الثلاثين من حزيران من العام القادم 2012، ويشمل وجبتي تدريب أسبوعيا ومباراة ودية شهريا.

وأضاف عبد الهادي أن التوقيع جاء بحضور رئيس الهيئة الإدارية ونائب الرئيس وأمين السر زاهر أبو كشك وكابتن الفريق معاوية خضر وعضوا الدائرة الرياضية سامر عبد القادر والإعلامي براء سرحان.

وقال عبد الهادي عن هذه الخطوة جاءت بعد الضغط الشعبي الذي تعرضت له الهيئة الإدارية في المركز من جماهير المخيم وفعالياته اثر النتائج السلبية التي لحقت بالفريق وأدت إلى هبوطه من الدرجة الممتازة إلى الدرجة الأولى.

وأضاف عبد الهادي أن هذه الخطوة تأتي ضمن نية وتصميم إدارة المركز لرد الاعتبار لفريق السلة وإعادته إلى موقعه في صفوف الفرق الممتازة، وقال نحن مصممون على تلافي المرحلة السابقة وآثارها وسلبياتها، والعودة بالفريق حيث يستحق.

وقال عبد الهادي أننا مستعدون للتعزيز إذا لزم الأمر خاصة إذا ما كان هناك إضافة لاعبين أجانب للفرق المنافسة الأخرى ، لكننا حاليا نثق بقدرات وإمكانيات فريقنا الذي لم يعاني في الموسم السابق من خلل في الإمكانيات والقدرات بل كان يملك الكثير منها لكنه كان بحاجة لقائد حقيقي في الميدان.