وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أكاديمية المصارعة تشرع في سلسلة لقاءات تحضيرا لمباراة 22 القادم

نشر بتاريخ: 28/06/2011 ( آخر تحديث: 28/06/2011 الساعة: 14:13 )
جنين- معا- عصري فياض- قامت إدارة أكاديمية الشهيد ياسر عرفات للمصارعة الحرة وفنون القتال بسلسة زيارات لعدد من المؤسسات الرسمية في محافظة جنين من اجل التحضير للمباراة التي ستنظمها الأكاديمية في الثاني والعشرين من الشهر القادم على مسرح سينما جنين في المصارعة الحرة والكيك بوكسنك بمشاركة أبطال من محافظات جنين ونابلس والقدس والخليل وداخل الخط الأخضر.

فقد قام كل من فوزي السعدي رئيس الأكاديمية والعقيد علام أبو علي الناطق الرسمي باسمها بزيادة إلى قدوره موسى محافظ محافظة جنين، حيث شرحوا له أهمية هذه المباراة الأولى التي تنظمها الأكاديمية والتي من المقرر أن يشارك بها نحو ثلاثين مصارعا ولاعبا من محافظات جنين ونابلس والقدس والخليل ،والهدف منها ،وتوجه الأكاديمية لتحقيق رعاية المحافظ لها باعتباره الرياضي الأول في المحافظة والسباق دائما لرعاية كل الفعاليات الثقافية والرياضية والاجتماعية والسياسية.

وقد رحب المحافظ بالفكرة ووافق على أن تكون المباراة تحت رعايته، مطالبا الأكاديمية بتنظيم أسبوع رياضي كامل في لعبة المصارعة الحرة وباقي الألعاب ضمن أسبوع رياضي يفعل كثير من الطاقات، كما توجه الوفد إلى مقر مديرية الشباب والرياضة واجتمعوا مع مدير المديرية طارق الشيخ حيث وضعوه بآخر تطورات الاستعدادات لتنظيم المباراة وتوقيتها.

وقد ابدى الشيخ استعداده للتعاون من اجل إنجاح هذا الحدث كونه انطلاقه عملية للأكاديمية من جهة وكونه الحدث الأول لهذا اللون من الرياضة في محافظة جنين وباقي المحافظات منذ عدة سنوات.

من جهة أخرى التقى الوفد بالخبير الدولي هاني سَكَسْ رئيس اتحاد الكيك بوكسنك في داخل الخط الأخضر والذي يحمل الدان التاسع في الكراتية والسابع في الكيك بوكسنك ، وشرحوا له دور الأكاديمية في تنشيط المصارعة الحرة وفنون القتال، ونية الأكاديمية في تنظيم مباريات المصارعة الحرة بمشاركة المحافظات الأربع جنين والخليل ونابلس والقدس.

وقد أبدى سَكَسْ استعداده لأفاد لاعبين من أبطال الكيك بوكسنك للمشاركة في المباريات، واعد فتح باب التعاون مع الأكاديمية في جميع الفنون التي تقدمها لجمهور الرياضيين الفلسطينيين، كما أوعد بتعريف رئيسة الاتحاد الأمريكي للمصارعة الحرة بعمل ونشاطات وفعاليات الأكاديمية ودعوتها لزيارة الوطن خلال الخريف القادم.