وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاعلان عن القائمة النهائية لمنتخب الناشئين

نشر بتاريخ: 28/06/2011 ( آخر تحديث: 28/06/2011 الساعة: 16:09 )
البيرة- معا- محمد الجيوسي- أعلن مهند عمر المدير الفني للمنتخب الفلسطيني لفئة الناشئيين عن القائمة النهائية للمنتخب بعد معسكر تدريبي إستمر ثمانية أيام من 20/6 ولغاية 28/6 والذي أقيم على إستاد ماجد أسعد وبواقع جرعتين تدريبيتين يومياً صباحاً ومساءً.

المعسكر القادم في مطلع الشهر القادم ويضم 22 لاعباً
كما أعلن أيضاً مهند عمر أن المعسكر التدريبي القادم سيكون من 1/7 ولغاية 8/7 وسيجرى التمرينات الصباحية والمسائية من كل يوم البعض منها على إستاد ماجد أسعد والأخر على فيصل الحسيني.

|135375|
البعثة تغادر الوطن في مطلع الشهر القادم
واكد عمر أن البعثة سوف تغادر الوطن في 10/ 7 وسوف تبدأ البطولة من تاريخ 14/7 ولغاية 27/7.

البطولة تضم ثمانية فرق ستقسم على مجموعتين ويتأهل البطل والوصيف من كل مجموعة
ولفت عمر أن البطولة العربية والمقامة في دولة السعودية الشقيقة سوف تضم ثمانية فرق عربية وهي : "السعودية ، الجزائر ، السودان ، سوريا ، العراق ، الكويت ، المغرب ، بالإضافة لفلسطين"وسوف تجرى القرعة فور وصول المنتخبات العربية لدولة السعودية وسوف تقسم الفرق لمجموعتين وسوف يتأهل البطل والوصيف من كل مجموعة ومن ثم سيتم تأهل الفرق للمربع الذهبي وسيتم إجراء المباريات وتحديد المراكز الأولى الأربعة.

عملنا في المعسكر على رفع اللياقة والإنسجام بين اللاعبين
واشار انه تم العمل على رفع لياقة اللاعبين من خلال التمرينات الشاقة التي أقيمت وعلى الإنسجام بين اللاعبين لكي يصبح المنتخب كالجسد الواحد ويسوده الإنسجام بين اللاعبين ، كون الإنسجام من أهم إيجابيات الفريق الناجح .

|135374|
إعتذار عبيدية و إستبعاد عبد اللطيف للإصابة
كما صرح بأن اللاعب فضل عبيدية من نادي جبل المكبر إعتذر عن الإلتحاق في صفوف المنتخب لتعرض إبن عمه لحادث سير من قبل مستوطن في جبل المكبر ، اما اللاعب محمود عبد الله عبد اللطيف من نادي إسلامي قلقيلية فقد تم إستبعاده بسبب الإصابة في ظهره.

إخترنا الأفضل من خمس وسبعون لاعباً من مختلف المحافظات الشمالية
قال بدأنا بخمس وسبعون لاعباً من مختلف محافظات الضفة الغربية ومن ثم قمنا بإبقاء إثنان وثلاثون لاعباً ، والأن أعلنا عن القائمة النهائية والتي تضم إثنان وعشرون لاعباً ، كما أشار أن هنالك العديد من اللاعبين المميزين ولكن تم إختيار اللاعبين حسب مركز اللاعب وحاجته للمنتخب .

|135373|
اللاعبين الذين لم يتم إستدعائهم واصلو التدريبات
صرح للاعبين الذين لم يتم إستدعائهم للمنتخب بأن يواصلو جهودهم في التدريبات وقال ليست نهاية المطاف ولم تغلق الأبواب أمام أي لاعب وفي المرحلة القادمة سنقوم بإختيار اللاعبين الذين سوف يبرزون في الدوري ، حسب النقص في المراكز وسيتم تجديد بعض اللاعبين وسنقوم بإستدعائهم للمعسكر القادم والإستعداد لتصفيات كأس أسيا و من جد وجد.

الطاقم الفني يضم فارس والياسيني
كما أعلن أن الطاقم الفني يضم الكابتن وليد فارس مساعد مدرب والكابتن باسل الياسيني مدرباً للحراس و مهند عمر المدير الفني .

|135372|
عمر.. بأعلى صوت الناشئيين نواة المنتخب الوطني وأتمنى مواصلة المعسكرات
أشاد بمنتخب الناشئيين ووصفة بنواة المنتخب الوطني وتمنى أن يتم مواصلة المعسكرات التدريبية سواء وجود بطولات خارجية أو عدمها لكي يتم تطوير إمكانيات اللاعبين والعمل على رفع مستواه وإيصاله للمنتخب الوطني كون الناشئيين الفلسطينيين مميزين ويجب العمل على تطوريهم لكي نرفع من مستوى الرياضة الفلسطينية لأعلى الإمكانيات .

البطولة العربية السعودية تنشيطية وتحضيرية وسنقدم أداء جميل وممتع
كم وصف البطولة العربية بأنها بطولة تنشيطية وتحضيرية و سنقدم أداء جميل وممتع وسنمثل فلسطين خير تشريف ، وفور عودتنا من البطولة سنواصل المعسكر التدريبي إستعداداً لتصفيات كأس أسيا.

كلمة أخيرة للكابتن مهند عمر بخصوص المعسكر التدريبي
قال عمر كان المعسكر إيجابي وأشكر اللاعبين على إلتزامهم بالتعليمات سواء داخل أو خارج الملعب ، مما ساعد الطاقم الفني على تسهيل المهمة ونجاحها
كما أعرب وأشاد بأن هنالك العديد من اللاعبين المميزين من مختلف الأندية في الضفة الغربية وسيكون لم مستقبل باهر

|135371|
فارس عملنا على رفع اللياقة والمرحلة القادمة التكتيك
اما الكابتن وليد فارس مساعد المدير الفني مهند عمر قال عملنا في هذا المعسكر على رفع مستوى اللياقة للاعبين من خلال التدريبات الصباحية والمسائية بتمرينات شاقة ومرحلتنا المقبلة والمعسكر القادم سنعمل على التكتيك .


القائمة النهائية والتي تضم إثنان وعشرون لاعباً :-
يزن السعدي - ثقافي طولكرم
محمد مصطفى سرحان -مؤسسة شباب البيرة
فارس جاموس - أهلي قلقيلية
معتصم سمير احمد شلالدة - بتونيا
حمزة حسام محمد- مركز رقم واحد
عيسى السويطي -دورا
نزار واصف كبها -نادي جنين
ايهاب شاهين -هلال القدس
رامي ابراهيم داري- العيساوية
أحمد علي ابراهيم ابو خديجة - مؤسسة شباب البيرة
عبد الله كمال غنام- ثقافي البيرة
عبد الله نائل قرعان -مؤسسة شباب البيرة
قيس ناصر عدوي -أتحاد عد
يوسف هشام العزة -شباب الخليل
محمد محمود رمضان - أهلي الخليل
خليل محمد أحمد بعيرات -الأمعري
داود سرحان -الخضر
باسل موسى السلايمة- أهلي الخليل
محمود عبد الرؤوف محمود- العيساوية
أحمد رامي زريقي -عسكر
أويس منذر العوري -مؤسسة شباب البيرة
أحمد وليد صلاح شريفة - الموظفين

|135369|

|135368|