وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد نسائي اسباني يزور غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم

نشر بتاريخ: 28/06/2011 ( آخر تحديث: 28/06/2011 الساعة: 17:28 )
بيت لحم- معا- استضافت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم وفدا اسبانيا ضمّ عشرين سيدة أعمال من مختلف التخصصات والقطاعات.

وكان في استقبال الوفد الضّيف كل من الدكتور سمير حزبون رئيس مجلس الإدارة وفيروز خوري وجانيت برهوم رئيسة لجنة سيّدات الأعمال، وداليا حسين مسؤولة قسم العضوية والخدمات وعدداً من سيّدات الأعمال المسجلات في الهيئة العامة.

ألقى حزبون نبذة صغيرة عن الوضع الاقتصادي الفلسطينيّ بشكل عام، وبشكل خاص عن محافظة بيت لحم، كما وتابعت خوري الحديث عن الفرص والتحديّات الموجودة في واقع الاقتصاد الفلسطيني وتطرّقت الى وضع السَفارات الفلسطينيّة في الخارج وافتقارها الى الملاحق التجارية التي من شأنها تعزيز التجارة الفلسطينية حول العالم.

قدَمت داليا حسين ملخّص عن لجنة سيّدات الأعمال وآلية عملها والأهداف من وراء تشكيلها، ونوّهت الى أن الغرفة في عام 2011 سوف تعمل على تحقيق احد أهدافها التي تم وضعها في بداية تشكيلها وهو مشاركة سيدات الأعمال في انتخابات الغرفة لدورة 2011- 2015 وتوفير الدعم اللازم للحصول على مقعد لها في مجلس الادارة وبعد العرض تم فتح باب النّقاش والحوار بين سيدات الغرفة والوفد الاسباني.

وفي نهاية اللقاء زار الوفد المعرض الدائم وتعرّف على الصناعات الموجودة في محافظة بيت لحم، وتبادل معلومات الاتصال للتواصل بين الطرفين وتعزيز العلاقات والمتابعة في المواضيع التي ناقشوها خلال اللقاء، وتقديم الهدايا.