وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من شباب الخليل يزور الزمالك والاهلي المصريين

نشر بتاريخ: 29/06/2011 ( آخر تحديث: 29/06/2011 الساعة: 13:11 )
الخليل- معا- في إطار خطه اداره نادي شباب الخليل الرياضي على كافه الصعد تم إيفاد عضو اداره النادي ورئيس العلاقات ألعامه محمد رشاد دويك بوفد مصغرالى مصر للقاء الأشقاء العرب في النادي الأهلي ونادي الزمالك وذلك من اجل فتح الأفاق والنظرة ألاستراتيجيه لما فيه خدمه وتطوير نادي شباب الخليل الرياضي .

فقد قام الوفد بزيارة الاخوه في نادي الزمالك حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس اداره الزمالك المستشار جلال إبراهيم واللواء علاء مقلد مدير عام نادي الزمالك والكابتن يكن حسين والإعلامي الرياضي عصام الحسن وعضو العلاقات ألعامه عبد الحميد جلال.

|135452|
وفي أجواء من الاخوه والسعادة نقل رئيس الوفد محمد رشاد دويك بمناسبة المئوية لتأسيس النادي تحيات رئيس واداره ولاعبي وجمهور شباب الخليل الرياضي إلى أسره نادي الزمالك المصري وتم الاتفاق على أهميه توثيق العلاقات والتواصل المستقبلي ما بين اللفريقين .

وقدم دويك درع نادي شباب الخليل وشعار النادي بالكوفية الفلسطينية للمستشار جلال إبراهيم فيما قدم عضو الوفد إبراهيم القواسمه هدايا تذكاريه لنادي الزمالك باسم أسره نادي شباب الخليل .

بالمقابل قام رئيس نادي الزمالك المستشار جلال إبراهيم ومدير عام النادي اللواء علاء مقلد بتقديم درع نادي الزمالك لأسره عميد الانديه الفلسطينية .

|135450|

وعلى هامش الضيافة تحدث المستشار جلال إبراهيم عن الذكريات معرجا على زيارة للنادي قام بها الرئيس الراحل ياسر عرفات وتحدث عن هديه كان قد قدمها الشهيد أبو عمار عبارة عن مجسم للمسجد الأقصى بالصدف مضيفا المستشار ان المجسم بعد فتره اختفى من أورقه النادي معبرا عن حزنه الشديد لذلك .

وفي نهاية الزيارة ألقى محمد دويك كلمه شكر بها الزمالك المستضيف على كل ما قدموه من ضيافة واعدا بنقل تحيات أسره الزمالك لعشاق الزمالك في فلسطين عموما ولنادي شباب الخليل خصوصا.

وفي الإطار ذاته قام الوفد بزيارة الاخوه الأشقاء للنادي الأهلي المصري حيث كان في استقبالهم الأستاذ حسن مسعود عضو مجلس اداره النادي الأهلي ورئيس فرع النادي في مدينه النصر بالاضافه إلى اللواء عبد الله مذكور مدير العلاقات ألعامه وكذلك مسؤول الاستقبال بالنادي وعدد من الرياضيين من أبناء الأهلي المصري .

وجاء في بداية الزيارة نقل تحيات أسره عميد الانديه الرياضية وسكان محافظه الخليل إلى الأشقاء في النادي الأهلي وقد أكد مدير الوفد الفلسطيني عضو مجلس أداره نادي الشباب محمد دويك عن الاحترام والتقدير الذي يكنه أبناء الشعب الفلسطيني للأهلي المصري وعن القاعدة الجماهيرية الواسعة التي يحظى بها النادي الأهلي في أوساط الشعب الفلسطيني .

وتخلل اللقاء تبادل الهدايا بين الوفد الفلسطيني ونادي الأهلي المصري والتقاط الصور التذكارية.

وتم تسجيل رسالة في سجل الشرف لكبار الضيوف موقعه باسم أسره نادي شباب الخليل الرياضي.

هذا وقد عبر اللواء عبد الله مذكور عن سعادته وهو يرتدي ألكوفيه الفلسطينية ألمزينه بالعلم الفلسطيني وشعار عميد الانديه الرياضية الفلسطينية شباب الخليل الرياضي .

هذا وعاد الوفد إلى ارض الوطن مساء 25/6 /2011 بعد زيارة استغرقت أسبوع لأرض الكنانة ومن المتوقع عقد اجتماع لأعضاء الهيئة الادارية ورئيسها خلال 24 ساعة لاطلاع على ما تم انجازه في هذه الزيارة .

|135451|