وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ذوو لاعبي الفريق يثمنون جهود أسرة العميد في رعاية أبنائهم

نشر بتاريخ: 29/06/2011 ( آخر تحديث: 29/06/2011 الساعة: 13:49 )
الخليل- معا- شبكة العميد الاعلامية- بعد عودة فريق أشبال شباب الخليل من فرسنا ، ومشاركتهم الناجحة في بطولة باريس الدولية ، إلى جانب 24 فريقا من 13 دولة ، عبر أهالي اللاعبين الذين شاركوا في البطولة عن شكرهم الجيل لأسرة نادي شباب الخليل ، خاصين بالشكر الهيئة الإدارية للنادي ، وعلى رأسها رئيس النادي الحاج معاوية القواسمي .

وثمن الأهالي جهود الهيئة الإدارية في الاهتمام بأبنائهم ، وحرصها على توفير كل أسباب الراحة للاعبين خلال الرحلة قبل السفر هنا في فلسطين او في الأردن ، او أثناء وجود الفريق في فرنسا ، حيث نقل اللاعبون لذويهم الاهتمام الكبير الذي لقوه من أعضاء الوفد الإداري صلاح الجعبري وفايز نصار وحسين حسونة وأمجد شاور ، آملين من المولى ان يوفق أبناءهم لخدمة العميد مستقبلا .

وقال مناصر العميد رجل الأعمال إياد الصرصور : إنه شعر وكأن ابنه ولد من جديد بعد العودة من رحلة فرسنا ، مؤكدا انه واثق من ان ابنه ورفاقه استفادوا كثيرا من هذه المشاركة ، حيث شعر بان ثقة ابنه بنفسه قد زادت ، وان ابنه أصبح أكثر حبا للتدريب ... واللاعب يوسف الصرصور سبق وشارك مع منتخب البراعم في بطولة بقطر قبل أشهر ، وهو يملك إمكانيات كبيرة ، تؤهله ليكون احد فرسان العميد مستقبلا .

أما والد اللاعب فراس شاهين ، السيد عطية شاهين ، وهو من كبار مشجعي العميد ، فقال انه يشعر بالفخر الكبير لما لقيه ابنه من اهتمام من قبل أعضاء الهيئة الإدارية للعميد ، ومن قبل ألوفد الإداري الذي صاحب البعثة في فرنسا ، مؤكدا ان مثل هذا الاهتمام يرسخ ثقة الأهالي في العمل الجاد الذي يقوم به العميد لتأسيس فريق يعتمد أولا على مشتلته الكروية .

وردا على ذلك أكد رئيس النادي معاوية القواسمي أن تفاعل الأهالي مع مشاريع النادي يزيد في أعباء الهيئة الإدارية ، التي تزداد مسؤولياتها بفضل هذا التفاعل الخير ، مؤكدا ان ما تقوم به إدارة العميد في خدمة كل الفرق هو جزء من واجبها ، وان العمل ستواصل في هذا الاتجاه ، حتى يعود العميد فارسا للرهان في الميادين الفلسطينية .

وأكد رئيس بعثة الشباب إلى فرنسا صلاح الجعبري أن أعضاء البعثة حرصوا على خدمة جميع اللاعبين ، وجلهم من الأشبال دون سن 13 سنة ، معبرا عن فخره للانتماء المبكر الذي لمحه في أداء جميع اللاعبين ، ومعبرا عن شاكره للأهالي الذي تعانوا لإنجاح المشاركة .

وأكد رئيس شباب الخليل معاوية القواسمي أن النادي سيقيم قريبا حفلا للاحتفاء بالفريق الذي رفع رأس الشباب في بطولة فرنسا ، وذلك بمشاركة أهالي اللاعبين ، وعدد من أبناء أسرة العميد .

من ناحية أخرى توجهت إدارة شباب الخليل بالشكر والامتنان لشركة عبد الحي شاهين وكمديرها العام أمير شاهين ، على المساعدة التي لقيها أعضاء بعثة شباب الخليل في الذهاب والإياب من قبل جميع العاملين في الشركة ، وشكرت الهيئة أيضا كلا من ناجي القواسمي وسامر شاهين وعامر سدر وأنور العويوي من لجان النادي لمساعدتهم الفريق .

|135459|