وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجبهة الشعبية تنظم مسيرة جماهيرية حاشدة في مخيم النصيرات

نشر بتاريخ: 04/10/2006 ( آخر تحديث: 04/10/2006 الساعة: 16:20 )
غزة- معا- نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مخيم النصيرات أمس مسيرة جماهيرية حاشدة تنديداً بما يشهده قطاع غزة والضفة من اقتتال داخلي وفوضى وفلتان امني أودي بحياة العشرات من ابناء شعبنا عدد منهم من مخيم النصيرات, وانطلقت المسيرة التي شارك فيها اكثر من 1500 مواطن من دوار النصيرات باتجاه شارع صلاح الدين مروراً بشوارع وأزقة المخيم.

ورفع المشاركين في المسيرة الاعلام الفلسطينية ورددوا الشعارات الوطنية الداعية للوحدة والتوحد والرافضة للاقتتال والفوضى.

ودعا المتظاهرون مؤسستي الرئاسة والحكومة لتحمل مسئولياتهم ووضع حد لحالة الفرقة والخوف التي يعيشها الشعب الفلسطيني, مؤكدين على ضرورة تحكيم العقل وسرعه تشكيل حكومةالوحدة الوطنية.

وفي ختام المسيرة القي ايمن الهور عضو قيادة منطقة النصيرات بياناً دعا فيه الفصائل الفلسطينية إلى الوحدة الوطنية وضرورة رص الصفوف من اجل صد المؤامرات التي تحاك ضد ابناء شعبنا.

وأعرب عن إدانة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الكاملة للأحداث المؤسفه التي راح ضحيتها عدد من الشهداء والجرحى.

وتقدم الهور لذوى الشهداء بأحر التعازي والمواساة متمنياً للجرحى الشفاء العاجل, وطالب الجهات المختصة بمحاسبة المسئولين عن هذه الاحداث المؤسفة مهما كانت صفتهم الرسمية والقانونية وتقديمهم للعدالة.

وطالب مؤسستي الحكومة والرئاسة بالوقوف أمام مسئولياتهم أمام الشعب, مؤكداً ان حكومة الوحدة الوطنية هي السبيل الوحيد للخروج من الأزمة الحالية.





المكتب الإعلامي

4/10/2006م