وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فلسطين في المجموعة الأولى من البطولة العربية للناشئين

نشر بتاريخ: 29/06/2011 ( آخر تحديث: 29/06/2011 الساعة: 15:45 )
البيرة- معا- دائرة الإعلام بالإتحاد- جاء المنتخب الفلسطيني لكرة القدم للناشئين في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات السعودية والكويت وسوريا وذلك ضمن منافسات البطولة العربية المقرر إقامتها في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية بداية من 14 وحتى 27 تموز القادم وبمشاركة ثمانية منتخبات عربية.

وقد أوقعت القرعة التي عقدت في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض بحضور سعيد علي جمعان الأمين العام للإتحاد العربي لكرة القدم منتخبات السعودية، فلسطين، الكويت وسوريا ضمن المجموعة الأولى فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات الجزائر، المغرب، العراق، السودان.

واستعداداً لتشريف الكرة الفلسطينية في هذه البطولة أقام المنتخب الفلسطيني للناشئين معسكرا ً تدريبيا ً بقيادة المدير الفني مهند عمر إستمر مدة ثمانية أيام من 20 ولغاية 28 حزيران الجاري على إستاد ماجد أسعد بالبيرة بمشاركة 32 لاعبا ًبواقع حصتين تدريبيتين يومياً صباحية ومسائية تركزت على رفع منسوب اللياقة البدنية وتحسين المستوى الفني والتكتيكي لدى اللاعبين.

وفور انتهاء المعسكر أعلن مهند عمر المدير الفني للمنتخب عن القائمة النهائية المكونة من 22 لاعبا ً والتي ستخوض المعسكر التدريبي الختامي بداية من 1 وحتى 8 تموز القادم على استاد ماجد اسعد بالبيرة وفيصل الحسيني بالرام قبل المغادرة إلى جدة في العاشر من نفس الشهر لخوض منافسات البطولة العربية.

|135476|

وجاءت القائمة النهائية للمنتخب على النحو الآتي:" يزن السعدي، محمد سرحان، فارس جاموس، معتصم شلالدة، حمزة محمد، عيسى السويطي، نزار كبها، ايهاب شاهين، رامي داري، أحمد أبو خديجة، عبد الله غنام، عبد الله قرعان، قيس عدوي، يوسف العزة، محمد رمضان، خليل بعيرات، داود سرحان، باسل السلايمة، محمود عبد الرؤوف محمود، أحمد زريقي، أويس العوري، أحمد شريفة".

فيما يتكون الطاقم الفني والتدريبي للمنتخب من مهند عمر المدير الفني، وليد فارس مساعد المدرب، باسل الياسيني مدربا ً للحراس.

يذكر أن المنتخب الفلسطيني للناشئين يشارك في هذه البطولة في إطار استعداداته لخوض غمار منافسات تصفيات بطولة كأس آسيا للناشئين بداية من شهر أيلول القادم حيث جاء منتخبنا ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات قطر، العراق، إيران، سريلانكا، بنغلادش.