وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المؤتمر الصحفي بزاز : قدمنا مباراة كبيرة واستحقينا الفوز

نشر بتاريخ: 29/06/2011 ( آخر تحديث: 30/06/2011 الساعة: 00:42 )
دوشنبيه - معا - الموفد الاعلامي للاتحاد- قال المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن موسى بزاز ان فريقه قدم مباراة كبيرة وليست سهلة وكان بامكانه تسجيل المزيد من الاهداف في الشوط الثاني من المباراة ،الا ان الحظ لم يحالف مهاجميه في استغلال الفرص التي سنحت لهم بعد تقديم اداء كبير ولعب جماعي جيد في شوطي المباراة .

كما تحدث بزاز عن درجة الحراراة العالية التي جرت اثناءها المباراة حيث ان توقيت اللعب كان في منتصف النهار وكانت الحرارة عالية جدا مما كان لها الاثر السلبي في سرعة تأقلم لاعبيه مع اجواء اللقاء ، و قال بزاز ان محاولات الهجوم الافغانية كانت جيدة في بدابة المباراة عبر المحاولات المتعددة للسيطرة على وسط الميدان وتشكيل خطورة على مرمى فريقه .

ودافع بزاز عن مهاجمه مراد عليان وقال انه الافضل في فلسطين وان مسألة التسجيل في ركلات الجزاء او عدم التسجيل هو امر طبيعي لدى كل اللاعبين ، واعرب بزاز عن ان فريقه سيلعب في فلسطين من اجل الفوز من جديد والتأهل للدور المقبل من التصفيات معربا عن سعادته بقدوم المنتخب الافغاني الى فلسطين .
كما اعلن المدير الفني للمنتخب الافغاني محمد يوسف الذي قال ان فريقه سوف يبدأ رحلته لفلسطين حيث من المتوقع ان يصل في الثاني من يوليو الى عمان بعدها الى فلسطين .

|135485|

وعن المحترفين عمر جعرون وروبيرتو بشارة قال بزاز انهم ادوا واجبهم الدفاعي كما يجب عليهم ،وافاد بانه شاهد لعب جعرون من قبل وهو في تطور مستمر ويشهد عملية انسجام مع الفريق اما االعب بشارة فهي المرة الاولى التي يشارك معه في مباراة رسمية وادى فيها اداء رائعا وقويا .

وعن تبديله كشكش بعد ربع ساعة من الشوط الثاني قال بزاز ان تبديله كان طبيعيا وكشكش ادى اداء جيدا لكنه لم يلعب منذ فترة طويلة بعض الشيء وكان البديل اسماعيل العمور وهو لاعب سريع وقوي ونجح في تشكيل خطورة كبيرة وواضحة على المرمى الافغاني انتهت بهدف جميل له في نهاية المباراة .

وعن افضل لاعب في المباراة افاد بزاز الى ان لاعبيه ادوا اداءا جماعيا وبذلوا مجهودا كبيرا من اجل الفوز ومعظمه كان جيدا وكان الحارس محمد شبير قويا ايضا بعد تصديه لهجمات خطيرة بالاشتراك مع رباعي الدفاع الفلسطيني الذي ابلى بلاء حسنا في اللعب والدفاع عن مرمى الوطني .

|135486|

واجاب المدير الاداري للمنتخب الوطني عوني العرب على الاسئلة المتعلقة بترتيب قدوم المنتخب الافغاني الى فلسطين قائلا ان كافة التجهيزات الادارية انتهت وفلسطين سوف تستقبل المنتخب الافغاني بكل رحابة صدر ومحبة حيث سيسافر الفريق غدا الى العاصمة الاوزبكية طشقند الى دبي وصولا الى عمان من ثم الى الاراضي الفلسطينية ،وقال العرب بان الفرحة الحقيقة سوف تكون بعد الخروج بالفوز من مباراة الاياب على ستاد فيصل الحسيني في فلسطين .