وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة الشباب تواصل استلام الملاعب التدريبية المعشبة اصطناعيا

نشر بتاريخ: 30/06/2011 ( آخر تحديث: 30/06/2011 الساعة: 11:01 )
رام الله- معا- دائرة الإعلام بالوزارة- قامت الإدارة العامة للبنية التحتية في وزارة الشباب والرياضة ممثلة بكل من المهندس مالك البرغوثي و المهندستين رشا أبو عامر و سبأ سالم ، باستلام مشروع ملعب الظاهرية في محافظة الخليل، و ذلك بحضور كل من : المهندس رائد الأطرش من شركة N-A المنفذة للمشروع ، المهندس عزمي رضوان من بلدية الظاهرية ، شادية لطفي من الوزارة.

كما تم استلام ملعب بيت ساحور المعشب اصطناعيا بحضور كل من : المهندسة حنان منولي من بلدية بيت ساحور و المهندس الياس الأطرش من شركة N-A المنفذة للمشروع.

هذا و قد تم في وقت سابق استلام كل من : ملعب بدو ، خربثا المصباح ، و ملعب مزارع النوباني ، الظاهرية ، حوسان و العمل جار بتنفيذ ملعبي أبناء القدس و حطين و سيتم الانتهاء من مشروع الملاعب التدريبية المعشبة اصطناعيا في بداية شهر آب من العام الجاري.


من جانب آخر فإن العمل جار بتنفيذ مشروع الملاعب التدريبية متعددة الأغراض في كل من : كوبر ، عسكر ، رمانة ، حبلة ، عقابا ، الفوار، و من المتوقع الانتهاء منه شهر آب .

و تنفذ هذه المشاريع بدعم من وزارة الشباب و الرياضة و بالتعاون مع وزارة الحكم المحلي، و تأتي ضمن سلسلة المشاريع التي تنفذ حاليا في مختلف محافظات الوطن و تشمل صالات رياضية ، مسابح ، مراكز شبابية و تطوير مقرات أندية.