وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة العليا لمؤازرة المنتخبات تجتمع في محافظة جنين

نشر بتاريخ: 30/06/2011 ( آخر تحديث: 30/06/2011 الساعة: 15:15 )
جنين- معا- عصري فياض- عقدت اللجنة العليا لمؤازرة المنتخبات الرياضية في محافظة جنين والمكونة من كمال ابو الرب عضو الاتحاد ومساعد المحافظ وسبأ جرار المدير الإداري والمالي والإعلامي في اللجنة الاولمبية وسيد السيد رئيس نادي جنين وعضو لجنة الشمال في الاتحاد اجتماعا لهم في مقر المحافظة لبحث آلية التحضير لتكوين اكبر حشد ممكن لمؤازرة المنتخب الوطني في لقاءه مع المنتخب الأفغاني يوم الأحد القادم.

وقد تحدث أبو الرب في بداية الجلسة عن أهمية تجذير دور اللجنة في دعم المنتخبات الوطنية بالتعاون مع جميع الأندية والفعاليات الرياضية والاستمرار في تحقيق النجاحات والتمايز التي حققتها اللجنة على مدار السنوات القليلة الماضية.

وأضاف إننا نشعر أن دورنا هو واجب وطني نلبيه، بالرغم من واقعنا الرياضي في المحافظة، فثلمت نعمل بجد في هذا الجانب ،فإننا لاننفك في المطالبة بإنصاف المحافظة رياضيا وخصوصا من جهة البنية التحتية.

أما سبأ جرار فقد أشادت بالمشاركة الجماهيرية الفائتة في مباراة الاولمبي الفلسطيني والاولمبي البحريني رغم الظروف التي كان يعيشها طلاب الجامعات والأندية من الامتحانات.

وأضافت انه من الضروي توسيع دائرة المشاركة من خلال توسيع دائرة إشراك الاندية الاخرى، والتواصل والتشبيك بين طلاب الجامعات والاندية لتحقيق الغرض، كما نوهت الى اهمية اشراك دور مديرية الشباب والرياضة ذات العلاقة المباشرة مع الاندية.

وقالت يجب تعميم ظاهرة المشاركة على المواقع الرياضية بإعتبار ذلك حق لكل من يرغب في دعم المنتخب او المنتخبات.

اما سيد السيد فقد دعا لعقد اجتماعات مع رؤساء الاندية في المحافظة من اجل التنسيق معهم بطريقة اسرع حول اهمية دعم المنتخبات كواجب وطني.

ومن ثم رفع درجة الجاهزية لدى الاندية في تكوين الحشد المطلوب لدعم المنتخبات عند اللزوم، وجعل هذه الحالة حالة ثقافة في حياة ومسيرة الأندية في المستقبل.

وفي ختام اللقاء الذي دان نحو الساعة تقرر الاتصال مع الاندية والمؤسسات الرياضية من اجل الحصول على عدد الحافلات التي ستحمل جمهور المشجعين من المحافظة حتى ساعات مساء اليوم الجمعة.