وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة العاملين في بلدية يطا تكرم مدير دائرة الهندسة

نشر بتاريخ: 30/06/2011 ( آخر تحديث: 30/06/2011 الساعة: 17:32 )
الخليل-معا- كرمت نقابة العاملين في بلدية يطا، اليوم الخميس، مدير دائرة الهندسة في البلدية المهندس محمد خليل مخامرة لمناسبة حصوله على شهادة الدكتوراه في التنمية الريفية من جمهورية السودان، وعدد من الموظفين المتقاعدين.

وحضر حفل التكريم رئيس نقابة العاملين موسى الهدار، ومدير البلدية ناصر ربعي، ومدراء الدوائر وعدد كبير من الموظفين والعاملين في البلدية.

وقال الهدار ان حفل التكريم جاء تقديرا لجهود الموظفين المتقاعدين وللموظف مخامرة لمناسبة حصوله على شهادة الدكتوراه، موضحا أن هذا التكريم يأتي تقديراً وعرفاناً من النقابة لهذه النخبة المتميزة من خلال عملهم الدؤوب وجهودهم المبذولة في خدمة المواطنين وتطويرهم الاكاديمي.

وبدوره أكد ربعي أن رؤية العمل في البلدية متمثلة بالتواصل مع الموظفين والعاملين فيها اجتماعيا وذلك لتعزيز العلاقة فيما بينهم، مشيرا أن العمل بروح الفريق يُشكل علاقة وثيقة بين الموظف وإدارة البلدية والمواطن للعمل على تطوير وتنمية البلدية من النواحي كافة.

وفي ختام حفل التكريم الذي اقيم بقاعة مطعم اسامه في وسط مدينة يطا تم توزيع عددا من الدروع التقديرية، وعلى هامش الحفل اقامت النقابة مأدبة غداء للحضور.