وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية تفتتح الدورات التدريبية في سلفيت

نشر بتاريخ: 30/06/2011 ( آخر تحديث: 30/06/2011 الساعة: 19:21 )
سلفيت - معا - افتتحت اللجنة الفرعية للمخيمات الصيفية دورتها التدريبية لمدراء المخيمات تحت رعاية عطوفة محافظ محافظة سلفيت ,صباح هذا اليوم, جاء ذلك في البيان الإعلامي للجنة .

وحضر افتتاح الدورة التدريبية سليم عبد الرحمن ممثل عطوفة المحافظ والدكتور حسام بلعاوي منسق اللجنة الفرعية في سلفيت وأعضاء اللجنة.

وفي كلمته رحب الدكتور حسام بلعاوي بالحضور وقدم الشكر لعطوفة المحافظ على رعايته لانطلاق فعاليات اللجنة الفرعية وأثنى على العلاقة الفاعلة للتربية والتعليم وجهاز الشرطة الفلسطينية لما يتوفر من تسهيلات لخدمة نجاح المخيمات الصيفية في محافظة سلفيت , كما شكر بلعاوي كل المؤسسات الشريكة في المخيمات الصيفية والتي تعمل بجد وإخلاص لإنجاح عمل اللجنة وتحقيق رسالتها على أكمل وجه .

وأكد منسق اللجنة على هدف الدورة وهو مساعدة مدراء ومنشطي المخيمات لصقل وتنمية قدرات الأطفال في مجالات متعددة يحتاجها أطفالنا في حياتهم اليومية . وفي ختام كلمته نقل بلعاوي تحيات المنسق العام للجنة الوطنية للمخيمات الصيفية الوزير موسى أبو زيد للجميع أعضاء لجنة ومدراء مخيمات وشركاء وداعمين مثمنا تكافل الجهود لتحقيق الأهداف المرسومة من اجل أطفال فلسطين ليعيشوا حياتهم الطبيعية ويتسلحوا بالمعلومة والمهارة الجيدة .

كما تحدث الدكتور عبد الكريم بولاذ منسق التدريب عن أهمية هذه الدورة وقدم شرحا حول آلية وأسلوب التدريب , وأوضح مدة وساعات التدريب المطلوبة .

أما في كلمة محافظ سلفيت والتي ألقاها نيابة عنه سليم عبد الرحمن قدم تحيات المحافظ لمنسق اللجنة وكافة أعضاء اللجنة على اهتمامهم بأطفال فلسطين ,وأكد على أهمية نجاح فعاليات اللجنة في هذا المجال لدورها في بناء جيل قيادي واعي للعمل في خدمة هذا الوطن والمواطن .