وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الامن الوطني والمجلس الشبابي ينفذان يوم عمل تطوعي

نشر بتاريخ: 01/07/2011 ( آخر تحديث: 01/07/2011 الساعة: 22:39 )
سلفيت -معا- اقام المجلس الشبابي المحلي في مدينة سلفيت يوم عمل تطوعي بالتعاون والشراكة مع ادارة العلاقات العامة في الامن الوطني وشارك فيه العميد ركن محمد ابو الحاج قائد منطقة سلفيت والملازم زير رمضان من العلاقات العامة في الامن الوطني و اعضاء المجلس الشبابي ومنتسبي الامن الوطني حيث قاموا بزراعة الاشجار الحرجية والمثمرة في مقر الامن الوطني الجديد في ضاحية خربة قيس.

العميد الركن محمد ابو الحاج عبر عن سعادته وسروه بمشاركته في هذا العمل التطوعي والنشاط المشترك مع المجلس الشبابي واعرب عن دعمه الكامل لانشطة المجلس وفعالياته.

فيما عبر الملازم زير رمضان من العلاقات العامة في الامن الوطني عن ثقته باستمرار تعاون الامن الوطني مع كافة الاطر الشبابية في خدمة الوطن واضاف بان مشاركة افراد الامن الوطني لاخوتهم الشباب جاءت لتعكس حرص قائد الامن الوطني في محافظة سلفيت العميد ركن محمد ابو الحاج على خدمة الوطن والمواطن اضافة لترجمة سياسته الهادفة الى بناء جسور الثقة والتعاون والمحبة بين الاجهزة الامنية والمواطنين.

وقال مجد قدري القائم بأعمال رئيس المجلس الشبابي في سلفيت بان هذا النشاط جاء بناء على السياسة والخطة التي وضعها المجلس الشبابي الجديد والتي تهدف الى وضع امكانيات المجلس تحت تصرف الاجهزة والمؤسسات الوطنية .

واضاف بان اعضاء المجلس نفذوا العديد من الاعمال التطوعية في سلفيت وسوف يتم اعمال تطوعية اخرى في العطلة الصيفية لمساعدة الجمعيات والمؤسسات الوطنية.

وعبر مجد قدري عن امله باستمرار التعاون والشراكة ما بين المجلس الشبابي المحلي وما بين المؤسسات والاجهزة الامنية وكافة المراكز الوطنية في سلفيت لما فيه خير للوطن والمواطن.

ومن جانب اخر صرح مجد قدري بان المجلس الشبابي المحلي في سلفيت يعكف حاليا على دراسة وبلورة اقامة معسكر صيفي للاطفال في مدينة سلفيت بالشراكة مع المراكز والمؤسسات الوطنية والذي ستشرف عليه مؤسسة شارك وبتمويل من CHF .