وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الإتحاد العسكري ينهي دورة التاي بوكسينج التدريبية

نشر بتاريخ: 02/07/2011 ( آخر تحديث: 02/07/2011 الساعة: 12:34 )
رام الله- معا- محمد الياسيني- أنهى الإتحاد العام للرياضة العسكرية أمس دورة التاي بوكسنغ التدريبية "مواي تاي" لمنتسبي الأجهزة الأمنية و التي اقيمت على مدار الأسبوع الماضي في مركز الفايتنج زون برام الله تحت اشراف "كرو" شاكر الشروف.

و أعرب النقيب أحمد الشوبكي المدير المالي في الإتحاد العسكري خلال حضوره الحفل الختامي عن ارتياحه لنجاح الدورة التي تعتبر خير استعداد للبطولة العسكرية الأولى المزمع اقامتها الأسبوع القادم.

|135723|

و أكد أن هذه الدورة لن تكون الأخيرة، بل يوجد العديد من المعسكرات الداخلية و الخارجية بهدف إعداد منتخب عسكري قوي في لعبة التاي بوكسينج، كما اشاد الشوبكي بجهود العميد نضال أبو دخان رئيس الإتحاد العام للرياضة العسكرية لإهتمامه بهذه اللعبة و دعمه المتواصل.

بدوره أشاد المدرب الشروف بالمستوى الذي ظهر به اللاعبون خلال الدورة، وقال انهم أظهروا جدية واضحة من اجل التعلم و إكتساب مهارات جديدة في اللعبة، كما ان اعطاء حصتين تدريبيتين باليوم مكن من رفع منسوب اللياقة البدنية لللاعبين ، ووجه شكره للنقيب الشوبكي الذي لم يتأخر على تأمين و متابعة كافة إحتياجات اللاعبين و متطلبات التدريب.

و حسب أجندة الإتحاد العام للرياضة العسكرية فإن الأيام القليلة القادم ستشهد اول بطولة في لعبة التاي بوكسينج لمنتسبي الأجهزة الأمنية و سيتم الإعلان عنها رسمياً فور الإنتهاء من كافة التحضيرات المتعلقة بها.

|135724|