وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الموهوبين في الثانوية الإسلامية يختتم مخيمه السابع

نشر بتاريخ: 02/07/2011 ( آخر تحديث: 02/07/2011 الساعة: 14:16 )
نابلس - معا - أقام نادي الموهوبين الرياضي ضمن برنامجه الصيفي مخيما رياضيا في مركز الشهيد صلاح خلف في الفترة ما بين 22/6 إلى 26/6/2011.

ويأتي هذا النشاط بهدف الارتقاء بمستوى الطالب رياضيا وتنمية مواهبه وملئ وقت فراغه بشكل مناسب حيث يخضع الطالب لبرنامج رياضي مكثف من ساعة استيقاظه وحتى نومه.

وتخلل المخيم العديد من الأنشطة المتنوعة والبرامج المشوقة من تمرينات صباحية ومسائية ومسابقات ثقافية ومسرحيات فنية وتربوية ومحاضرات تربوية كان لها الأثر الكبير في نفسية الطالب ومن ضمن الأنشطة النوعية التي ميزت المخيم ذهاب الطلبة المشاركون في اليوم الثاني من المخيم إلى استاد فيصل الحسيني في الرام لمساندة وتشجيع المنتخب الوطني في مباراته الحاسمة مع المنتخب البحريني ضمن تصفيات اولمبياد لندن وكان لهذا النشاط أجواء حماسية وجديدة بالنسبة للطلاب، حيث شاركوا بالتشجيع بجانب أكثر من عشرين ألف متفرج من مختلف أنحاء الوطن، وفي اليوم الرابع قام المخيم رحلة ترفيهية إلى منتزه ومسبح القلعة والعودة إلى المخيم مساء.

وتخلل المخيم زيارة جمعية التضامن الخيرية ممثلة برئيس هيئتها الإدارية الدكتور علاء مقبول ومدير المدرسة الأستاذ طلب ذوقان حيث تجولوا داخل المركز واطلعوا على برنامج المخيم وألقى خلال الزيارة الدكتور علاء مقبول محاضرة على الطلاب، وفي نهاية الزيارة قام المشرفون بشكر الجمعية وإدارة المدرسة على هذه الزيارة والاهتمام.

وفي اختتام فعاليات المخيم قامت اللجنة المشرفة دوري كرة قدم لجميع المشاركين بمشاركة المشرفين ساده أجواء حماسية عالية وتنافس كبير، وبعد الانتهاء من المنافسات أقام المشرفون على المخيم حفلا ختاميا تخلله اسكتش مسرحي للطلاب وتوزيع الجوائز على الطلاب الفائزين بالمسابقات وتكريم الطلبة المتميزين.

وكان التكريم على النحو التالي:
المركز الأول في دوري كرة القدم : فريق الأستاذ خلدون عصيدة ممثلا بالطلبة مروان زيدان وأحمد الشريدة وأمجد الشريدة وعميد سعيد وعمرو اصبيح.
المركز الثاني في كرة القدم: فريق الأستاذ محمد أبو عصيدة والطلاب محمود ذوقان وطاهر خزندار ويزن حسيبا وعبادة شقو ومحمد أبو اسعيد.
المركز الأول لدوري كرة السلة: الطلاب حمزة كمال وعصام الحلو وحمزة محمد كمال.
المركز الثاني لدوري كرة السلة: كاظم كمال ويوسف دراغمة وسند جبر وجعفر سمارو.
أما الجوائز الفردية فكانت على النحو التالي :
أفضل لاعب كرة قدم إسماعيل أسمة
اللاعب المثالي لكرة القدم ثائر حجاب وسامر سويدان.
أفضل حارس مرمى محمود طلب ذوقان
اللاعب الخلوق محمد العكر
أفضل لاعب كرة سلة كاظم كمال
اللاعب المثالي جعفر سمارو
الفائز بمسابقة التصويب لكرة القدم حسام الكخن
الفائز بمسابقة الرميات الحرة سند جبر
جوائز الطلاب المتميزين في المخيم :
الطالب المبادر عبادة عليوي
أفضل فقرة حذيفة اشريدة ومحمود ذوقان
الطالب المثابر إسلام ناصيف
الطالب القدوة محمد أبو اسعيد
الطالب الاجتماعي حسان العقاد
الطالب الملتزم سعيد أبو قاسم
والطالب المتميز الذي حاز على لقب رجل المخيم سليم عصيده
اشرف على المخيم من المعلمين خلدون عصيدة محمد جود الله ومحمد أبو عصيدة
ومن الطلاب سليم عصيدة ومروان زيدان وعبد الله أبو رعد وطارق مشايخ

ولا ننس ختاما أن نسجل شكرنا لمركز الشهيد صلاح خلف إدارة وعاملين على كل ما قدمه لنا خلال الستة أيام التي أقمناها في ضيافتهم وتقديمهم لنا كافة التسهيلات وكل ما يلزم لإنجاح المخيم مع الشكر الجزيل لهم.