وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قائد منتخب الشباب : سنرفع إسم فلسطين عاليآ ببطولة العرب

نشر بتاريخ: 02/07/2011 ( آخر تحديث: 02/07/2011 الساعة: 14:39 )
الخليل - معا - سامر الشعراوي - أكد قائد منتخبنا الوطني للشباب و نجم الأهلي الخليلي مصعب أبو سالم أن بعثة المنتخب ستغادر أرض الوطن صباح الثلاثاء متوجهة للمملكة المغربية للمشاركة في البطولة العربية بالعاصمة الرباط في الثامن من الشهر الجاري بعد معسكر تدريبي مغلق تحضيري تحت قيادة المدير الفني عبد الناصر بركات و مدرب اللياقة البدنية فراس ابو رضوان و بقية الجهاز الفني.

و قال ابو سالم : كتيبة الوطني ستشرّف فلسطين بالبطولة و سنقدم أفضل النتائج و لن نلعب من أجل المشاركة بل سنلعب من أجل المنافسة و رفع علم فلسطين خفاقآ في كل البطولات العربية و الدولية .

و أضاف : الجهاز الفني تابع كل صغيرة و كبيرة و رفع من منسوب اللياقة البدنية و درجة التحمل و عمل على تطبيق عملية التجانس بين لاعبي المنتخب و تدريبت خاصة لحراس المرمى و أطالب كافة اللاعبين بتحمل المسؤولية و تلبية نداء الواجب الوطني ، و كانت قرعة البطولة العربية قد أوقعت المنتخب الفلسطيني في المجموعة الأولى الى جانب المغرب و الجزائر و السودان و سورية .

يذكر ان المنتخب بانتظاره استحقاق آخر و هو المشاركة في تصفيات بطولة آسيا للشباب تحت 19 سنة التي تستضيفها العاصمة الاماراتية أبو ظبي في تشرين الأول القادم ، و كان المنتخب قد خاض عدة مباريات تجريبية و فاز على فريق ألماني على استاد الخضر الدولي و تفوق على اسلامي قلقيلية استعدادآ للبطولة العربية .