وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وصول بعثة المنتخب الأفغاني الى فلسطين

نشر بتاريخ: 02/07/2011 ( آخر تحديث: 03/07/2011 الساعة: 10:24 )
البيرة- معا- دائرة الإعلام بالإتحاد- وصلت ظهر اليوم إلى الأراضي الفلسطينية بعثة المنتخب الأفغاني لكرة القدم لإجراء لقاء الإياب أمام المنتخب الوطني الفلسطيني ضمن تصفيات كأس العالم 2014 مساء غد الأحد على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام بعد أنتهى لقاء الذهاب بفوز منتخبنا الوطني بهدفين دون رد.

وكان في استقبال البعثة فور وصولها مكان الإقامة في فندق "البيست إيسترن" بمدينة رام الله اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم و د. ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة وعبد المجيد حجة الأمين العام للإتحاد إضافة إلى مجموعة من وسائل الاعلام المحلية والأجنبية.

وقال علي عسكر لالي رئيس بعثة المنتخب الأفغاني إن البعثة وصلت بسلام معبرا ً عن سعادته لوجوده على أرض فلسطين وخوض أول مباراة رسمية على أرض فلسطين ضمن تصفيات كأس العالم.

|135897|
كما قال عسكر لالي إن الخسارة في مباراة الذهاب بهدفين مقابل لا شيء عقدت المهمة على الافغان، مؤكدا ً أن الأهم ليس الفوز او الخسارة وانما المشاركة في هذه الحدث التاريخي واللعب على أرض فلسطين.

أما رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم فقد عبر عن تفائله بقدرة المنتخب الفلسطينيني باجتياز المنتخب الأفغاني مؤكدا ً أن هذه المباراة تحمل العديد من المعاني كونها أول مباراة تقام على أرض فلسطين ضمن تصفيات كأس العالم بمكونات فلسطينية كاملة.

وقال الرجوب إن الحظ وقف مع المنتخب الأفغاني كونه سيشارك نظيره الفلسطيني أفراحه بهذه المناسبة وأن هذه المرحلة تشكل تمهيداً للمرحلة المقبلة التي تتمثل بلقاء المنتخب التايلندي والدخول بعدها الى مرحلة المجموعات.

كما أكد الرجوب على ثقته باللاعب الفلسطيني الذي سيختلص العبر من مباراة الأولمبي الفلسطيني أمام نظيره البحريني داعياً كافة الجماهير الفلسطينية الزحف الى استاد فيصل الحسيني في تمام الساعة الخامسة من مساء غد الاحد حيث ستكون التذاكر مجانية والدخول سلس لجميع الحاضرين متمنيا ً على الجميع تحمل المسؤولية اثناء هذا الحدث من أجل تكريس الملعب البيتي من خلال التنظيم والانضباط والحضور الاعلامي المحلي والدولي.

هذا وقد قام المنتخب الأفغاني بإجراء حصة تدريبة على استاد فيصل الحسيني بالرام تركزت على القيام ببعض تمارين استراخ العضلات خاصة بعد رحلة السفر الطويلة من طاجكستان وحتى فلسطين والتي استغرقت أكثر من 24 ساعة.

|135900|