وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"ميسي فلسطين" يوقع للهلال

نشر بتاريخ: 03/07/2011 ( آخر تحديث: 03/07/2011 الساعة: 10:06 )
القدس- معا- الدائرة الإعلامية- وقع اللاعب الشاب حسن صلاح أبن الثامنة عشر ربيعاً من سكان بلدة بيت صفافا في القدس على كشوفات نادي هلال القدس, ليسجل اسمه ضمن الكتيبة الهلالية لمدة خمسة مواسم, وذلك بحضور المشرف الرياضي لنادي هلال القدس حسني الكيلاني و شقيق اللاعب "وكيل أعماله" بكر صلاح الذي يشغل منصب وكيل إعماله رسمياً , وذلك ضمن عمل الإدارة المتواصل لبناء فريق من الشباب ينافس في الأعوام القادمة على أعلى المستويات.

وفور توقيعه عبر اللاعب عن سعادته بانضمامه للهلال بجانب كوكبة النجوم الهلالية مشيراً إلى أنه يطمح إلى التألق مع الهلال و أن يظهر من بوابته لكل عشاق الكرة ومنها إلى العالم.

الجدير ذكره أن اللاعب حسن صلاح الملقب بـ "ميسي فلسطين" لاعب تربى و ترعرع على حب كرة القدم منذ نعومة أظافره بأكاديمية رياضيه في القدس المحتلة منذ عامه السابع ويحمل طموحات لا حدود لها فهو كما يقولون عنه فنان متواضع و موهوب يعيش قصة لا تختلف عن قصص نجوم الكرة العالمية و يحلم بأن يكون في يوم من الأيام أحد تلك النجوم في كبرى المحافل الدولية .

يذكر أن هذه الصفقة التاسعة التي يبرمها الهلال منذ بداية الانتقالات الصيفية , حيث افتتح الموسم بالتوقيع مع علي الخطيب و حاتم كريم و فادي لافي و شادي علان ومعن جمال و رائد الفارس ومحمد خويص إضافة إلى سلام احمد و حسن صلاح .

|135892|

|135890|