وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تقبض على 4 أشخاص بتهمة السرقة وحيازة مخدرات في قلقيلية

نشر بتاريخ: 03/07/2011 ( آخر تحديث: 03/07/2011 الساعة: 11:25 )
قلقيلية -معا- ألقت الشرطة اليوم القبض على 4 أشخاص متهمين بالسرقة وحيازة المخدرات في مدينة قلقيلية وبلدة النبي الياس قضاء قلقيلية .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام بالشرطة أن شرطة المباحث العامة في قلقيلية تلقت بلاغاً من أحد أصحاب ورش التصليح في بلدة النبي إلياس حول قيام مجهولين بسرقة مركبة كانت داخل ساحة ورشة التصليح الخاصة به.

وبالبحث والتحري تم ضبط المركبة في ورشة تصليح في بلدة عزون حيث تم إلقاء القبض على صاحب الورشة وضبط المركبة ، وافاد بأن شخصين قاما بإحضار المركبة لطرفه وباستدعائهما اعترفا بعملية السرقة وسيتم إحالتهما إلى النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق ثلاثتهم .

من جهة أخرى ألقت شرطة مكافحة المخدرات في قلقيلية القبض على شخص لحيازته كمية من مادة الحشيش المخدر .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام بالشرطة أن قوة من شرطة مكافحة المخدرات قامت بمتابعة أحد المشتبه بهم بتعاطي المخدرات وحصلت على إذن تفتيش لمنزله من النيابة العامة وضبطت مادة بنية اللون يشتبه بأنها من الحشيش المخدر بلغ وزنها 2.7 غم ومادة بنية اللون مخلوطة بالدخان يشتبه بأنها من نفس النوع بلغ وزنها 2.7 غم كانت مبعثرة على طاولة للتلفاز وتم ضبط عبوة بلاستيكية يخترقها خرطوم وبداخلها مادة بنية اللون تستخدم للتعاطي.

وذكر البيان بأنه تم ضبط المواد والأداة التعاطي وإلقاء القبض على المشتبه به وسيتم احالته والمضبوطات إلى النيابة ألعامه لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه .