وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

د.غنام: 17 عاما وصوت الحق الفلسطيني يصدح بهموم وكبرياء شعبنا

نشر بتاريخ: 03/07/2011 ( آخر تحديث: 03/07/2011 الساعة: 12:37 )
رام الله - معا - اعتبرت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، اليوم أن إذاعة صوت فلسطين ومن خلال 17 عاما نقلت خلالها صوت الحق الفلسطيني عبر أثيرها ليصدح بهموم وكبرياء شعبنا رغم كافة المؤامرات التي هدفت لكتمه وحجبه شكلت مدماكا أساسيا في الحفاظ على الهوية والثوابت الفلسطينية.

وهنأت غنام كافة أبناء شعبنا في الوطن والشتات بصوتهم متمنية أن ينطلق أثيره من قلب القدس العاصمة الأبدية لدولتنا الفلسطينية المنشودة.

وشددت غنام أن صوت فلسطين سطر ملاحم نضالية وحفر قضايانا الوطنية وحقوقنا الشرعية على الصعيد العربي والعالمي من خلال نخبة من المناضلين الإعلاميين الذين شاركوا بنبرات صوتهم المزلزلة في نقل همومنا وتحفيزنا على الصمود والتحدي.

وقالت غنام أن الإعلام الفلسطيني المرئي والمسموع والمكتوب يعتبر ركيزة من ركائز العمل الكفاحي والنضالي الفلسطيني، معتبرة أن قضيتنا بأمس الحاجة لإعلام متميز لمواجهة اللوبي الإعلامي المضلل والذي يصور الفلسطيني كمجرم وليس ضحية للإرهاب والإجرام الإسرائيلي المتواصلين، مشيرة إلى ضرورة وجود منهجية واضحة لتطوير الإعلام الفلسطيني ليصل إلى كل العالم ويساهم في فضح ممارسات الإحتلال القمعية والسادية بحق شعبنا الأعزل إلا من الإرادة.