وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التجمع الوطني يلتقى عددا من جمعيات بيت ساحور

نشر بتاريخ: 03/07/2011 ( آخر تحديث: 03/07/2011 الساعة: 13:21 )
بيت لحم - معا - بحضور المدراء التنفيذيين للتجمع الوطني الفلسطيني للجمعيات الثقافية والاجتماعية، التقى الامين العام للتجمع اياد العملة في مقر جمعيه سيدات بيت ساحور عدد من رؤساء الجمعيات وهي الجمعية التنموية للمراة الفلسطينيه جمعيه الحياة البريه في فلسطين نادي بيت ساحور للسيدات النادي الارثوذكسي الثقافي العربي لجنة المراة للعمل الاجتماعي ومركز الثقافي للطفل الفلسطيني.

حيث حضر الاجتماع مدراء العمل الميداني للتجمع الوطني عن محافظه الخليل ياسين اسمرات والاخت كامله السيد ام اياد وقد انتخب في الاجتماع مدراء تنفيذيين وهم ناديه الاطرش ومها الياس وابراهيم فوزي عن محافظه بيت لحم.

وقد رحبت بالحضور ناديه الاطرش رئيسه الجمعيه حيث قالت بان التجمع الوطني وجد لايصال صوتنا لجميع المعنيين وان الجمعيات بحاجه ماسه لوقوف الشرفاء والمناضلين معا لانها تعمل على مساعدة المجتمع المحلي بكل اطيافه.

بدورة تحدث الامين العام اياد العملة عن الدور المركزي الذي يلعبه التجمع الوطني وهو ايصال صوت الجمعيات المهمشه للجهات المختصة والتشبيك في النشاطات بينها حتى تستطيع المؤسسة الصمود والبقاء لخدمة المجتمع وتنفيذ خطتها وبقائها وتحدث ايضا عن اهميه هذة المؤسسات الوطنيه وحتكاكها مع جيل الشباب، مؤكدا ان جيل الشباب جيل واع ويستحق الاهتمام به من الجميع لانة الركيزة الحقيقيه المستقبلية التي سوف تاخذ على عاتقها بناء اسس دولتنا بطريقة مؤسساتية بعيدة عن الارتجال والفوضى.

وبما انها جمعيات ثقافية اجتماعية رياضية، فقد تطرق المجتمعون الى النهضه الحيقيقيه للرياضه الفلسطينيه وحقائق يعيشها الفلسطينيون بالمشاهدة المباشرة لمنتخب فلسطين على ارضه فلسطين ومع جميع دول العالم حتى اصبح العمل الرياضي وتقدمة في الانفتاح على العالم الخارجي يوازي العمل السياسي ويجند لخدمه القضيه الفلسطينيه في جميع محافل العالم وان التجمع الوطني الفلسطيني للجمعيات الثقافيه الشبابية سيساند المنتخب الوطني لكرة القدم في مبراته اليوم مع المنتخب الافغاني.

في نهايه الاجتماع ابرق المجتمعون برقيه تهنئه الى قائد الثورة الرياضية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنه الاولمبيه رئيس اتحاد كره القدم الفلسطيني.