وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العمل النسائي تحتفل بذكرى الإسراء والمعراج

نشر بتاريخ: 03/07/2011 ( آخر تحديث: 03/07/2011 الساعة: 13:52 )
نابلس -معا- أقامت الإدارة العامة للعمل النسائي التابعة لوزارة الاوقاف والشؤون الدينية احتفالا دينيا بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج في مقر الدائرة في نابلس بحضور حشد كبر من المؤسسات والأطر النسوية والجمعيات والواعظات .

وبدأ الاحتفال بكلمة ترحيبية من عريفة الحفل ومن ثم تلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، وألقت ميسر النوباني مدير عام الإدارة العامة للعمل النسائي كلمة هنأت فيها الحضور بهذه المناسبة.

وأكدت أن هذه الذكرى عزيزة على قلب كل مسلم فهي التي غيرت وجه التاريخ لصالح الإسلام والمسلمين حيث شاءت إرادة الله عز وجل ان يجعل مكان هذه الذكرى هو بيت المقدس أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين ليثبت في ضمير الأمة الإسلامية معنى الترابط والوحدة بين أجزاء ارض فلسطين .

وتخلل الحفل عدة فقرات دينية تعبر عن حادثة الإسراء والمعراج والظروف التي سبقتها والمشاهد التي رآها الرسول صلى الله عليه وسلم وأناشيد قدمتها زهرات من مراكز القرآن الكريم .

من ناحية أخرى أقامت دائرة العمل النسائي في طولكرم احتفالا بهذه المناسبة تخلله عدة كلمات تناولت الابتلاءات التي واجهت الرسول الكريم في نشر الدعوة حيث كانت مصدر قوته والمضي قدما لنشر الإسلام وتطرقت الكلمات الى العبر والمواقف المستفادة من حادثة السراء والمعراج.