وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ قلقيلية يلتقي وفدا من مجموعة "شباب من اجل قلقيلية جديدة"

نشر بتاريخ: 03/07/2011 ( آخر تحديث: 03/07/2011 الساعة: 16:31 )
قلقيلية- معا- التقى العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية في مكتبه اليوم وفدا من مجموعة "شباب من اجل قلقيلية جديدة" ضم كل من سامر عودة ممثل المجموعة ومشرفين ولجان المجموعة وذلك لتسليم مذكرة طلبات وتوصيات من اجل النهوض بالقطاع الصحي.

وخلال اللقاء رحب المحافظ بالحضور، وأشاد بالدور الهام لقطاع الشباب في تنمية المجتمع الفلسطيني، مشيرا إلى ضرورة توظيف كل الامكانات والجهود من اجل الوصول إلى الأهداف المرجوة في تطوير المحافظة، مؤكدا على ضرورة أن تكون هنالك دراسة مستوفية لاحتياجات القطاع الطبي والعمل على تسليط الضوء على هذه الاحتياجات من اجل النهوض بالمستوى الصحي لأبناء المحافظة.

من جانبه شكر سامر عودة المحافظ على الاستقبال وعلى النصائح التي قدمها للمجموعة، معتبرا إياها كالبوصلة التي ترشدهم في الوصول إلى مطالبهم، مشيرا إلى أن المذكرة التي تم تسليمها تسعى إلى النهوض في الخدمات المقدمة من قبل القطاع الطبي في المحافظة.

يذكر أن مجموعة " شباب من اجل قلقيلية جديدة" هي امتداد لمجموعة تم تنظيمها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وأخذت على عاتقها الرقي بأوضاع المحافظة والمطالبة بتوفير الاحتياجات التي تنقص محافظة قلقيلية.