وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرئيس يستقبل أعضاء المنتخبين الفلسطيني والأفغاني

نشر بتاريخ: 03/07/2011 ( آخر تحديث: 04/07/2011 الساعة: 00:20 )
رام الله- معا- دائرة الاعلام بالاتحاد- استقبل الرئيس محمود عباس، مساء اليوم الأحد، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، أعضاء المنتخبين الفلسطيني والأفغاني لكرة القدم.

وقال رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، "إن هذه مكرمة من الرئيس أن يستقبل ضيوفنا المنتخب الأفغاني ومنتخبنا الوطني ويهنئه على فوزه وتأهله إلى المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم 2014".

وأضاف، "هذا دليل على مكانة وأهمية الرياضة لدى الرئيس محمود عباس، والفريقين كانا مسرورين باللقاء والنتيجة، ولقاء الرئيس".

وأشار الرجوب، إلى أن المنتخب الفلسطيني سيقابل في المرحلة الثانية، المنتخب التايلاندي، حيث ستكون مباراة الذهاب في تايلاند، يوم 23 الجاري، والإياب في 28 من الشهر نفسه.

وحضر اللقاء، رئيس الوزراء د.سلام فياض، وأمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، ورئيس ديوان الرئاسة د.حسين الأعرج، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح حسين الشيخ، وعدد من قادة الأجهزة الأمنية.

وكان المنتخبين لعبا مباراة الذهاب في طاجكستان كملعب بيتي لأفغانستان، وانتهت بفوز المنتخب الفلسطيني بنتيجة هدفين نظيفين، فيما انتهى لقاء لإياب الذي استضافته فلسطين مساء اليوم الأحد، بالتعادل الايجابي لهدف لكلا الفريقين، وبالتالي تأهل المنتخب الفلسطيني إلى المرحلة الثانية ليواجه فيها المنتخب التايلاندي.