وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز ستار دورا يواصل انجازاته في رياضة الكيك بوكسينج

نشر بتاريخ: 04/07/2011 ( آخر تحديث: 04/07/2011 الساعة: 14:54 )
بيت لحم- معا- اعلن الناطق الاعلامي باسم مركز ستار للكيك بوكسينغ بان المراكز اليوم حقق انجازات كبيرة في فترة قصيرة، حيث ادخل المركز لعبة الكيك بوكسينغ لمنطقة الخليل في الجنوب وخرج العديد من المتدربين والدورات ذات الاختصاص وقام المركز باحتضان بطولة الجنوب الاولى في تاريخ 6/5/2011 وتخريج العديد من الابطال.

|136020|
واضاف ان من اهم نشاطات المركز في الفترة الحالية اعداد دورة صيفية لمدة ثلاثة شهور للاولاد واعداد جيل جديد لهذه اللعبة كما سيشارك المركز في بطولة فلسطين القادمة بكافة الاعمار والاوزان. كما ان المركز مستعد لاستضافة اية مراكز اخرى لتبادل الخبرات للارتقاء بالرياضة الفلسطينية على كافة المستويات.

واردف الناطق الاعلامي باسم المركز ان مركز ستار يحظى باشراف مدربين قادرين في اتحاد الكيك بوكسينغ، وخصوصا تحت اشراف محمود شراونة الحاصل على الحزام الاسود 4 دان واحزمة اخرى في مختلف اساليب الدفاع عن النفس منها كاراتية (شوتوكان)، قتال الشوارع (سجال)، وهو ايضا مسؤول منطقة الجنوب للعبة الكيك بوكسينغ وهو احد اعضاء الاتحاد.
|136019|
وشكر الناطق الاعلامي باسم مركز ستار للكيك بوكسينغ رئيس الاتحاد محمد حماد ورئيس اللجنة الفنية مصطفى الحلبي لما قدماه من دعم متواصل لانجاح مسيرة الرياضة الفلسطينة بشكل عام والرياضة داخل المركز بشكل خاص, وايضا يشكر المركز كل من قدم ولا زال يقدم الدعم للمركز وللرياضة الفلسطينية ومعا وسويا نحو رياضة فلسطينية متطورة تواكب الرياضة العربية والعالمية.