وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق البيرة يستأنف تدريباته

نشر بتاريخ: 04/07/2011 ( آخر تحديث: 04/07/2011 الساعة: 15:04 )
البيرة- معا- استأنف فريق مؤسسة شباب البيرة تدريباته الكروية استعدادا للموسم الكوري القادم بقيادة مديره الفني حسن حسين الذي تم تجديد تعاقده مع البيرة للموسم الثالث على التوالي.

وتسعى إدارة مؤسسة شباب البيرة في الموسم القادم تحسين مركز فريق البيرة على لائحة الدوري والمنافسة على المراكز المتقدمة على اللائحة.

وقد قامت مؤسسة شباب البيرة بتسديد مستحقات اللاعبين المالية عن الموسم الماضي وقامت بالتعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين، حيث قامت بالتعاقد مع المهاجم ألسلواني حسام زيادة ولاعب الوسط المعروف الصفافي محمود عودة الذي لعب في الموسميين السابقين مع نادي جبل المكبر، وكذلك عاد لفريق البيرة نجمه جبران كحلة. وجددت مؤسسة شباب البيرة تعاقدها مع حارس المرمى حاتم العباسي والمدافع أحمد عايدية.

ومن المتوقع أن ينضم للفريق بعض اللاعبين الناشئين مثل هداف فريق الشباب مجد وليد، مجد فهمي، علي الجيوسي، موسى العوري، عبد الرحمن درويش، ومحمد باسم.

ونجح فريق البيرة في الموسم الماضي بزج عدد من اللاعبين الناشئين في الفريق والذين أثبتوا جدارتهم أمثال حمدان هاشم، ساجد كراكرة، أيسم طبطب، عبيدة زيدان.

ويواصل اللعب مع الفريق كل من المهاجم محمد نائل وكابتن الفريق الأولمبي مصطفى أبو كويك، والمخضرم رامي الرابي، جمال بدحة، غسان فواقه، بلال أبو خوشه، أنور زهدي ونبيل فالح الذين اثبتوا جدارتهم في الموسم الماضي.

وصرح رئيس مؤسسة شباب البيرة الدكتور سميح العبد أن إدارة المؤسسة حرصت أن تبدأ استعدادها للموسم الجديد بعد أن قامت بتسديد مستحقات اللاعبين عن الموسم الماضي لتبدأ تحضيراتها للموسم القادم في أجواء جديدة من أجل المنافسة على المراتب المتقدمة على سلم لائحة الدوري، وأعرب عن ثقته بالجهاز الفني لفريق البيرة وثقته أن الفريق البيراوي سيكون رقم صعب في دوري القدس للمحترفين القادم.

ويقود حسن حسين الجهاز التدريبي للبيرة ويعاونه كل من جواد صبيح مساعدا، عنان وليد مدربا للحراس حيث سيلتحق في دورة تدريب لحراس المرمى بإشراف الاتحاد الآسيوي، بينما سيبقى علاء وليد مديراً إداريا للفريق. وسيشرف كابتن فريق البيرة السابق وليد فارس على الفرق المساندة والنسائية بعد أن حصل على شهادة تدريب C من الاتحاد الآسيوي.

وتدرس الهيئة الإدارية للمؤسسة إقامة معسكر خارجي للفريق خلال الشهر الحالي.

رابطة مشجعي البيرة
ومن ناحية أخرى بدأت رابطة مشجعي البيرة بوضع الأسس لإستراتجية مدروسة وذلك لتقديم الدعم والمساندة لفريق البيرة في الموسم القادم والتواصل مع أبناء البيرة المغتربين في الولايات المتحدة الأمريكية .

لجنة رياضية
ومن ناحية أخرى تم تشكيل لجنة رياضية للمؤسسة مكونة من جمال كامل، أشرف صايل، رفيق عبده، وليد فارس، نجيب ذيب، هشام كايد، وحميدو الياسيني.

فريق كرة السلة
وأستأنف فريق كرة السلة تدريباته استعدادا لدوري الدرجة الأولى بإشراف المدرب المعروف نادر مرته حيث يضم الفريق العديد من العناصر الناشئة، وستكون أولى مبارياته يوم السبت القادم مع أرثوذكسي بيت جالا على صالة ماجد أسعد.

مخيم صيفي للأطفال
ومن المقرر ان ينطلق مخيم صيفي للأطفال من سن 7 حتى سن 14 في مؤسسة شباب البيرة يحتوي على نشاطات نوعية في الفنون والكمبيوتر والرياضة بإشراف مختصين، وقد بدأ التسجيل لهذا المخيم المقرر أن ينطلق الأسبوع القادم.

فرقة للدبكة الشعبية
وبدأ جمال كامل بتدريب فرقة دبكة للتراث الشعبي للأشبال بمشاركة 30 شبلاً حيث يتدربون على فنون الدبكة التراثية خاصة البيراوية منها.