وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ قلقيلية يتفقد الدورات التدريبية للمخيمات الصيفية

نشر بتاريخ: 04/07/2011 ( آخر تحديث: 04/07/2011 الساعة: 15:09 )
قلقيلية- معا- قام محافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي بزيارة لمدرسة الرازي تفقد خلالها فعاليات الدورات التدريبية للمخيمات الصيفية، وكان باستقباله رياض عامر منسق اللجنة الفرعية وطاقم إدارة الدورات.

وجرى خلال الزيارة تفقد كافة زوايا برنامج المخيمات لهذا العام والتي تشمل زاوية الكتابة الإبداعية وزاوية الرسم وزاوية الفن والأشغال اليدوية،التثقيف الوطني وتحدث محافظ قلقيلية للمشاركين مؤكدا أهمية عقد هذه الدورات لتأهيل قطاع المنشطين في مختلف المجالات لقيادة مخيمات هذا العام.

وتحدث المحافظ لكل مشاركي زاوية على حده وحثهم على الإخلاص في العمل والتفاني من اجل تقديم المعلومة الأصح و الأقوى لمشاركي المخيمات الصيفية متمنيا التوفيق لهم مبديا دعمه اللامحدود للمخيمات في كافة المواقع .وتحدث رياض عامر منسق اللجنة خلال الزيارة موضحا أن اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية لا تدخر جهدا من اجل تقديم الأفضل لطلائعنا وزهراتنا وأطفالنا في صيف هذا العام.

وأضاف أننا على تواصل دائم مع كافة مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الأهلية لإنجاح مخيماتنا متمنيا على الجميع العمل بجد وإخلاص في المرحلة القادمة ،يذكر أن الدورات التدريبية تختتم يوم عد الثلاثاء استعدادا لانطلاق المخيمات في العاشر من تموز الجاري.


ومن المتوقع مشاركة أكثر من ألفي طفل وطفلة وطليعي وزهرة ضمن عشرين مخيما اللجنة بتوزيعها على مختلف رقاع المحافظة .

وتعتبر لجنة قلقيلية الفرعية نفسها بحالة انعقاد دائم حتى انجاز فعاليات مخيمات العام الحالي بأي ذلك من خلال التواصل الدائم بين أعضائها والمؤسسة الممثلة بها.